شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. انتر ميلان يتصدر الكالتشيو بعد الفوز علي فروسينوني

بالفيديو.. انتر ميلان يتصدر الكالتشيو بعد الفوز علي فروسينوني
أكتسح نادي انتر ميلان منذ لحظات قليلة مضيفه نادي فروسينوني بأربعة أهداف مقابل لا شئ في الجولة الـ13 من دوري الدرجة الاولي الإيطالي "الكالتشيو" بملعب السان سيرو معقل الفريق الرابح.

أكتسح نادي انتر ميلان منذ لحظات قليلة مضيفه نادي فروسينوني بأربعة أهداف مقابل لا شئ في الجولة الـ13 من دوري الدرجة الاولي الإيطالي “الكالتشيو” بملعب السان سيرو معقل الفريق الرابح.

على استاد “جوزيبي ميازا” في ميلانو، لم يجد انتر صعوبة كبيرة في التغلب على ضيفه بأربعة أهداف نظيفة أحرزها جوناثان بيابياني وماورو إيكاردي وجيسون موريلو ومارسيلو بروزوفيتش في الدقائق 29 و53 و87 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع انتر رصيده إلى 30 نقطة واعتلى الصدارة بفارق نقطتين أمام كل من نابولي وفيورنتينا وثلاث نقاط أمام روما صاحب المركز الرابع فيما تجمد رصيد فروسينوني عند 11 نقطة في المركز الثامن عشر.

 

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

أهداف فوز إنتر في مرمى فروسينوني 4-0

أهداف فوز إنتر في مرمى فروسينوني 4-0

‎Posted by FilGoal.com on‎ 22 نوفمبر، 2015



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023