شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. مخيون: المقاطع الجنسية المنشورة لمرشح النور “ملفقة”

بالفيديو.. مخيون: المقاطع الجنسية المنشورة لمرشح النور “ملفقة”
قال يونس مخيون، رئيس حزب "النور"، إنَّ الحزب يعاني من حملة "تشويه إعلامي" منظمة ضده لإلصاق تهم به لا علاقة له بها، في إطار ما سماه "حرب تكسير العظام" التي تشن ضد أعضاء الحزب أثناء الانتخابات البرلمانية.

قال يونس مخيون، رئيس حزب “النور”، إنَّ الحزب يعاني من حملة “تشويه إعلامي” منظمة ضده لإلصاق تهم به لا علاقة له بها، في إطار ما سماه “حرب تكسير العظام” التي تشن ضد أعضاء الحزب أثناء الانتخابات البرلمانية.

وأضاف مخيون، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حضرة المواطن” على فضائية “العاصمة”، أمس الأحد، أنَّ “مقاطع الفيديو” المنسوبة إلى حسام عامر، مرشح الحزب عن الدائرة الثالثة بمحافظة الإسماعيلية، والمعروف إعلاميًّا بـ”عنتيل الإسماعلية”، ملفقة وغير صحيحة، مؤكِّدًا أنَّ القضاء هو الجهة التي سيكون لها القول الفصل في هذه القضية، وأنَّ الحزب لن يتستر على جريمة ضد القانون.

وتابع: “نحن لا نملك قنوات إعلامية لتدعم وجهة نظر الحزب، في حين تشن جميع القنوات الخاصة والحكومية حربًا علينا، لتشويه صورتنا أمام الناخبين”.

وتجرى الانتخابات في 13 محافظة هي: “القاهرة، القليوبية، الدقهلية، الشرقية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، دمياط، بورسعيد، السويس، الإسماعيلية، شمال سيناء، جنوب سيناء”.

يبلغ عدد الناخبين المقيدين في قاعدة البيانات بهذه المحافظات ومن لهم حق الإدلاء بأصواتهم في المحافظات الـ13 التي تجرى فيها انتخابات المرحلة الثانية، 27 مليونًا و503 آلاف و913 ناخبًا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023