شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. ملاحقة شرطة الاحتلال لفتاتين فلسطينيتين واستشهاد إحداهما

بالفيديو.. ملاحقة شرطة الاحتلال لفتاتين فلسطينيتين واستشهاد إحداهما
أطلقت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، النار، صباح اليوم الإثنين، على فتاتين فلسطينيتين بالقدس؛ قامتا بطعن مستوطنين إسرائيليين، ما أسفر عن استشهاد إحداهن وإصابة الأخرى.

أطلقت شرطة الاحتلال “الإسرائيلي”، النار، صباح اليوم الإثنين، على فتاتين فلسطينيتين بالقدس؛ قامتا بطعن مستوطنين إسرائيليين، ما أسفر عن استشهاد إحداهن وإصابة الأخرى.

ونشرت صفحة شبكة “قدس” الإخبارية، على صفحتها بموقع “فيس بوك”، مقطع فيديو يظهر فيه جنود الاحتلال أثناء ملاحقتهم للفتاتين وإطلاق النار عليهما.

كانت الفتاتان “15، 16 عامًا”، قد أصابتا مستوطنين “مسن 60 عامًا”، و”شاب 27 عامًا”، في سوق “محانيه يهودا” بالقدس المحتلة، قبل أن تطلق شرطة الاحتلال النار عليها وتقتل إحداهن وتصيب الأخرى.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

#متابعة | قوات الاحتلال تطلق النار تجاه فتاتين (15-16عاما) في سوق “محنيه يهودا” بالقدس المحتلة بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن.شبكة قدس الإخبارية

‎Posted by ‎شبكة قدس الإخبارية‎ on‎ 23 نوفمبر، 2015



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023