شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. الخراب الذي سببه حسين الجسمي للعالم

بالفيديو.. الخراب الذي سببه حسين الجسمي للعالم
تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، مقطعًا مصورًا يسخر من الفنان حسين الجسمي؛ حيث يرى العديدون أن "الجسمي" أصبح نذير شؤم في كثير من المواقف.

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، مقطعًا مصورًا يسخر من الفنان حسين الجسمي؛ حيث يرى العديدون أن “الجسمي” أصبح نذير شؤم في كثير من المواقف.

وجاء في المقطع أجزاء مجمعة لعدد من الأغاني التي غناها “الجسمي” لعدد من الدول والأماكن تحمل معاني الترحيب والتفاؤل، فيما أصيب أصحابها بعد ذلك بمشاكل ومصائب كبيرة؛ حيث غنى “الجسمي” لنادي برشلونة الإسباني فتعرض بعدها لهزيمة ساحقة، وغنى لباريس فحدث بعدها مباشرة هجمات باريس الأخيرة، وغنى لليبيا فحدث الانفلات الأمني والحرب الأهلية هناك، وغنى لمصر فانهار الاقتصاد، وتتابعت عليها الأزمان، وغنى للحرم المكي الشريف قبيل موسم الحج فسقطت الرافعة وقتل الآلاف في حادثة التدافع، وغنى للبنان فحدثت أحداث عنف ومظاهرات واشتباكات بعدها.

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_GB/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

#حسين_الجسمي |شاهدو ماذا فعل غنائه بنا يا ساده #بوز_الاخس #بنت_القدس

Posted by ‎قم وافضحهم‎ on Tuesday, 17 November 2015

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023