شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خسارة مرشح “النور” المتهم بممارسة الرذيلة بالإسماعيلية

خسارة مرشح “النور” المتهم بممارسة الرذيلة بالإسماعيلية
أعلنت اللجنة العامة للانتخابات بالإسماعيلية، خسارة حسام عامر، مرشح حزب "النور" بالدائرة الثالثة بالإسماعيلية، والمتهم بممارسة "الرذيلة"، في المنافسة على المقاعد المخصصة للدائرة، بعد حصوله على 6872 صوتًا.

أعلنت اللجنة العامة للانتخابات بالإسماعيلية، خسارة حسام عامر، مرشح حزب “النور” بالدائرة الثالثة بالإسماعيلية، والمتهم بممارسة “الرذيلة”، في المنافسة على المقاعد المخصصة للدائرة، بعد حصوله على 6872 صوتًا.

وكانت اللجنة العليا للانتخابات، أعلنت نتائج الدائرة الثالثة بالإسماعيلية، وأظهرت إجراء جولة الإعادة بين أربعة مرشحين حصدوا أعلى الأصوات دون أن يحققوا النسب المؤهلة لحسم المقعد من الجولة الأولى.

وحصد أحمد سعيد شعيب، مرشح حزب “المؤتمر” 16 ألفًا و 775 صوتًا، مقابل 11 ألفًا و768 صوتًا لإبراهيم رفيع مرشح حزب “الشعب الجمهوري”، والمستشار عبدالفتاح عبدالله 11 ألفًا و206 صوتًا، ومحمد فوزي عبدالحليم المرشح المستقل بـ9969 صوتًا.

بذلك يكون المرشحون الأربعة هم الأقرب لخوض جولة الإعادة في انتظار أصوات المصريين بالخارج، وإعلان اللجنة العليا للانتخابات النتيجة.

وجرت الانتخابات في 13 محافظة هي: “القاهرة، القليوبية، الدقهلية، الشرقية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، دمياط  بورسعيد، السويس، الإسماعيلية، شمال سيناء، جنوب سيناء”.

وبلغ عدد الناخبين المقيدين في قاعدة البيانات بهذه المحافظات ومن لهم حق الإدلاء بأصواتهم في المحافظات الـ13 التي تجرى فيها انتخابات المرحلة الثانية، 27 مليونًا و503 آلاف و913 ناخبًا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023