شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. الجبالي لـ”هيكل”: مش هرد على سخافاتك وهاتركها تحت أقدامي

بالفيديو.. الجبالي لـ”هيكل”: مش هرد على سخافاتك وهاتركها تحت أقدامي
هاجمت المحامية تهاني الجبالي، نائب رئيس المحكمة الدستورية السابق، أسامة هيكل، وزير الإعلام السابق والمرشح على قائمة "في حب مصر"؛ بسبب تصريحاته الأخيرة، والتي قال فيها "قلتلك يا تهاني للمرة المليون اعقلي".

هاجمت المستشارة تهاني الجبالي، نائب رئيس المحكمة الدستورية السابق، أسامة هيكل، وزير الإعلام السابق والمرشح على قائمة “في حب مصر”؛ بسبب تصريحاته الأخيرة، التي هاجم فيها “الجبالي” بعد زعمها أن قائمة “في حب مصر” قامت بالتنسيق مع جماعة الإخوان المسلمين لإعادتهم للحكم.

وقال هيكل -في أحد تصريحاته للرد على “تهاني الجبالي”-: “أنا بحذر تهاني، وقلتلك يا تهاني للمرة المليون اعقلي”.

وردت “تهاني”، خلال حوارها ببرنامج “العاشرة مساءً” مع الإعلامي وائل الإبراشي، المُذاع على فضائية “دريم2″، على تصريحات “هيكل”، قائلة: “لم أعتد في حياتي الرد على سفاهات، ودي أتركها تسقط تحت أقدامي، لأنها كلمات لا تليق”.

وكان أسامة هيكل، وزير الإعلام الأسبق، والمرشح على قائمة “في حب مصر” بقطاع القاهرة، أن ما ذكرته المستشارة تهاني الجبالي القيادية بالتحالف الجمهورى للقوى الاجتماعية، والمرشحة على قائمتها، بشأن تحالف “فى حب مصر”، مع الإخوان يعد كذبًا واضحًا وعلنيًا، ومخالفة لكل القواعد الانتخابية.

ووجه أسامة هيكل، رسالة للمستشارة تهاني الجبالي، خلال تصريحات صحفية: “للمرة المليون بقولك اعقلي يا تهاني، مصر أكبر من رغبتك المجنونة في الحصول على كرسي البرلمان”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023