شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تهديد بوتين بضرب السعودية وقطر يشعل تويتر.. ومغردون: متى يتوحد العرب؟

تهديد بوتين بضرب السعودية وقطر يشعل تويتر.. ومغردون: متى يتوحد العرب؟
أشعل تهديد الرئيس الروسي، فلاديمير بويتن، بضرب السعودية وقطر- بسبب رفضهما لعملياته العسكرية في سوريا وتمويلهما للمعارضة المسلحة هناك – مواقع التواصل الاجتماعي.

أشعل تهديد الرئيس الروسي، فلاديمير بويتن، بضرب السعودية وقطر بسبب رفضهما لعملياته العسكرية في سوريا وتمويلهما للمعارضة المسلحة هناك؛ مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد ساعات على إسقاط الطائرة الروسية أفادت مصادر صحفية بأن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يفكر بضرب السعودية وقطر على اعتبار أنهما دول تمول الإرهاب، على حد زعمه.

ودشن المغردون هاشتاج ” #بوتين_يفكر_بضرب_السعوديه_وقطر” والذي تصدر قائمة الأعلى لدى “تويتر”، واختلفت ردود الأفعال على تلك التهديدات.

وهاجم محمد المسعود “بوتين” قائلاً: “خسئت يا عدو الله  والإسلام قبح الله وجهك لن تستطيع، فالسعودية تمتلك أقوى جيوش العالم وهو الإسلام“.

ودعا Abdullah أن ينصر الله المسلمين تحت كل سماء، ويقويهم ويخذل كل متربص بدينه، وأن يبعد الله الفتن عن المسلمين ما ظهر منها وما بطن”.

وهدد ALAMÈER “بوتين” قائلاً: “لو فكر الملحد ستعلن حكومتنا الجهاد وسيهبُّ المسلمون يدًا واحدة في وجه عدو الإسلام والمسلمين وهذا ما يخشاه”.

وأشار أحمد إلى ضرورة “الاستعداد والاتحاد بين الدول الإسلامية وقطع يد الغزو الروسي لسوريا، لا بد أن تكون الشام مقبرة لهم ولإيران”.

فيما تمنى حمودي أن يهدد “بوتين” تنفيذه من أجل القضاء على الرحكة الوهابية قائلا: “اللهم اضرب الظالمين بالظالمين وأخرجنا من بينهم سالمين اللهم خلصنا من الوهابية وأتباعهم”.

ونقل سلطان عن الملك سعود الفيصل- رحمه الله- قوله “نحن لسنا دعاة حرب ولكن إذا قرعت طبولها فنحن لها”.

 فيما رأى اليخاندرو “خلونا نكون واقعيين.. روسيا دولة قوية جدا لو فكرت تضربنا.. صراحة بنروح فيها وطي ويمكن نصير زي سوريا”.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023