شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استياء في الفيوم بعد تجاهل إدارة الأهلي أسرة عبد الوهاب بحفل الرعاية

استياء في الفيوم بعد تجاهل إدارة الأهلي أسرة عبد الوهاب بحفل الرعاية
غضب العديد من أبناء مدينة سنورس بالفيوم من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر لعدم توجيه الدعوة لأسرة اللاعب الراحل "محمد عبد الواهاب" الظهير الأيسر للفريق والمنتخب الوطني لحضور حفل عقد الرعاية الجديد

غضب العديد من أبناء مدينة سنورس بالفيوم من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر لعدم توجيه الدعوة لأسرة اللاعب الراحل “محمد عبد الواهاب” الظهير الأيسر للفريق والمنتخب الوطني لحضور حفل عقد الرعاية الجديد للفريق برعاية الشركة السعودية “صلة” والذي تم دعوة الكثير من نجوم الأهلي على مر العصور لحضوره، وسط تجاهل تام من إدارة النادي في توجيه الدعوة لأسرة اللاعب الراحل الذي شارك في العديد من إنجازات النادي على المستوى المحلي والإفريقي.

وقد أكدت الحاجة نجاة والدة اللاعب في تصريحات تليفزيونية: “لم تتم الدعوة لي من أي مسؤول داخل النادي الأهلي”، وأوضح شقيقه أحمد عبد الوهاب: “محمد سيظل داخل قلوب جماهير الأهلي ومصر كلها ولكن كان يجب التقدير من جانب الإدارة عشان تحسسنا إن محمد ماماتش”.

وقال حمدي عيسوي، المدير الإداري بفريق مدينة سنورس: “محمد عبد الوهاب فاكهة من فواكه الكرة المصرية وباعتب على إدارة الأهلي بعد توجيه الدعوة لأسرة اللاعب”.

وأضاف محمد مرسي، أحد جيران اللاعب: “من المؤسف أن إدارة الأهلي تتجاهل لاعبا بحجم محمد عبد الوهاب الذي حقق الكثير من الإنجازت مع النادي”.

واستنكر يوسف عبد الرحمن تجاهل الأهلي للاعب قائلا: “كيف لإدارة النادي الأهلي تجاهل لاعب كانت آخر أنفاسه على الملعب قبل أن ينتقل إلى الرفيق الأعلى”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023