شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليوم.. الأهلي يحتفل بـ«رعاية صلة» في حضن الأهرامات

اليوم.. الأهلي يحتفل بـ«رعاية صلة» في حضن الأهرامات
بعد أيام من الشد والجذب حول هوية المدعوين إلى الحفل الذي استحوذ على اهتمام الشارع الرياضي مؤخرًا، تقيم شركة "صلة" السعودية، حفل توقيع عقد الرعاية الجديد مع النادي الأهلي، اليوم الخميس، بمنطقة الصوت والضوء بالأهرامات.

بعد أيام من الشد والجذب حول هوية المدعوين إلى الحفل الذي استحوذ على اهتمام الشارع الرياضي مؤخرًا، تقيم شركة “صلة” السعودية، حفل توقيع عقد الرعاية الجديد مع النادي الأهلي، اليوم الخميس، بمنطقة الصوت والضوء بالأهرامات.

ويشهد الحفل حضورًا لافتًا للعديد من الشخصيات العامة الذين رحبوا بدعوة النادي الأهلي، وفي مقدمتهم رئيس الوزراء، ووزراء الداخلية والرياضة والإسكان والرياضة في حكومة هشام إسماعيل، وبعض القيادات الرياضية الدولية، ومحافظ القاهرة، ورئيس اللجنة الأوليمبية، وأعضاء مجالس إدارات النادي السابقين ولاعبي الفريق القدامى والحاليين.

وتسبب حفل عقد الرعاية التاريخي في أزمة حقيقية لبطل السوبر المصري، على خلفية تضارب التصريحات حول الشخصيات المدعوة لحضور الحفل، بعد توجيه الدعوة للتوأم حسام وإبراهيم حسن وأحمد حسن وخالد الغندور، وهو ما أثار حالة من الغضب في صفوف جماهير القلعة الحمراء.

وسيطرت حالة من التضارب على مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، حول دعوة العديد من الشخصيات أمثال الإعلامي أحمد شوبير وعصام الحضري، حارس مرمى وادي دجلة، ليحاول الخروج من المأزق بالتأكيد على أن التنظيم من اختصاص الشركة الراعية.

وكان الأهلي قد وقع عقد رعاية مع الشركة السعودية، هو الأعلي فى تاريخ نادي القرن الإفريقي مقابل 231 مليون جنيه مصري، إضافة إلى العديد من الامتيازات التي يحصل عليها الفريق الأكثر تتويجا بالألقاب في العالم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023