شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. عكاشة: الشرطة اعتبرت أهالي «طلخا» إسرائيليين

بالفيديو.. عكاشة: الشرطة اعتبرت أهالي «طلخا» إسرائيليين
كشف الإعلامي المثير للجدل، توفيق عكاشة، مالك قناة "الفراعين"، عن تعرض أهل دائرته الانتخابية بمدينة طلخا، لممارسات شديدة من قبل عناصر وزارة الداخلية على مدار يومي التصويت في الانتخابات البرلمانية، مشيرًا إلى أن المواطنين تعرضو
كشف الإعلامي المثير للجدل، توفيق عكاشة، مالك قناة “الفراعين”، عن تعرض أهل دائرته الانتخابية بمدينة طلخا، لممارسات شديدة من قبل عناصر وزارة الداخلية على مدار يومي التصويت في الانتخابات البرلمانية، مشيرًا إلى أن المواطنين تعرضوا للتعذيب والويل على يد رجال الشرطة وكأنهم إسرائيليون، حسب وصفه.

وأضاف عكاشة -خلال برنامجه “مصر اليوم” على قناة “الفراعين”، مساء أمس الأربعاء- أن الداخلية تعاملت معه وكأنه “إسرائيلي”، موضحًا “أنه كان يجب على وزارة الداخلية توجيه الشكر لأبناء دائرته لأنهم قاموا باختياره لتمثيلهم في مجلس الشعب، ولكن ما حدث كان غير ذلك بتاتًا”.

وأشار الإعلامي المقرب من الأجهزة الأمنية إلى أن هناك حالة من فقدان الثقة بين أهالي قرى ومراكز الدقهلية وبين قيادات الشرطة، مشددًا على ضرورة أن يكون هناك تعاون ورد سريع على هذه الممارسات القمعية التي تتعرض لها أهل دائرته من رجال ضباط الداخلية.

وكانت اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات البرلمانية بدائرة طلخا في الدقهلية، قد أعلنت عن خوض ستة مرشحين لجولة الإعادة، للفوز بـ3 مقاعد مخصصة للدائرة بمجلس النواب، من بينهم الإعلامي توفيق عكاشة والمرشح فؤاد بدراوي.

وحصد الإعلامي توفيق عكاشة 58163 صوتًا، وفؤاد بدراوي 43438 صوتًا، وجمال عبدالظاهر 36932 صوتًا، وسامي اليماني 34585 صوتًا، ومحمد نجاح الشورى 30689 صوتًا، وإبراهيم أنور 22256 صوتًا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023