شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. أزمة القمامة بمنطقة العوايد في الإسكندرية مستمرة

بالصور.. أزمة القمامة بمنطقة العوايد في الإسكندرية مستمرة
يعاني أهالي العوايد من عدد كبير من المشاكل التي تتفاقم من آن لآخر وتزداد في حدتها نتيجة لإهمال الحكومة وعدم مبالاة المسؤولين خلال السنوات الأخيرة

يعاني أهالي العوايد من عدد كبير من المشاكل التي تتفاقم من آن لآخر وتزداد في حدتها نتيجة لإهمال الحكومة وعدم مبالاة المسؤولين خلال السنوات الأخيرة، وأبرز تلك المشاكل مشكلة القمامة بالعوايد التي تتفاقم وتزداد سوءا بشكل كبير.

وباتت أكوام القمامة في شوارع العوايد بامتداد الشارع على جانبي الطريق هي السمة المميزة للطريق، كما تتراكم أكوام القمامه بشكل كبير في الأراضي غير المسكونة بجوار المباني مما يتسبب في تضرر السكان.

واستغاث سكان العوايد أكثر من مرة بالمسؤولين للتدخل لحل الأزمة، مطالبين بحل فوري كما قاموا بقطع الطريق عدة من مرات إلا أن الأزمة لم تحل وما زالت تتفاقم.

وفي حوار لشبكة “رصد” مع عدد من أهالي العوايد عبروا عن غضبهم من هذه الظاهرة الدائمة، قال أحمد محسن: “والله الزبالة بقت الشيء الطبيعي في حياتنا هنا.. أنا حاسس إني لو صحيت يوم مالقتش زبالة هموت من الفرحة”.

واستنكر مصطفى علي تقاعس أجهزة الدولة في التعامل مع المشكلة، حيث قال: “هي الدولة بتتعامل معانا كمنطقة عشوائية مش من حقنا نطلب حاجة وكل مرشح ييجي يتكلم عن حل المشكلة وبعد ما بينجح مش بنشوفوا وشه تاني”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023