شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. مرتضى منصور يصف اللجنة العليا للانتخابات بـ”الفاشلة”

بالفيديو.. مرتضى منصور يصف اللجنة العليا للانتخابات بـ”الفاشلة”
أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، والمرشح على المقعد الفردى بانتخابات البرلمان عن دائرة ميت غمر بالدقهلية، رفضه لـ"فترة الصمت الانتخابى"، واصفاً "اللجنة العليا للانتخابات بـ"الفاشلة".

أكد مرتضى منصور  رئيس نادى الزمالك، والمرشح على المقعد الفردى بانتخابات البرلمان عن دائرة ميت غمر بالدقهلية، رفضه لـ”فترة الصمت الانتخابى”، واصفاً “اللجنة العليا للانتخابات بـ”الفاشلة”. 

وأضاف رئيس الزمالك ، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى ممتاز القط، ببرنامج “حصريا مع ممتاز” المذاع عبر فضائية العاصمة”،مساء أمس الخميس :”حصلت على 72 ألف صوت، وليا 13 ألف صوت باطل، وهذا عيب من عيوب الانتخابات، وماينفعش حد يعيد وجايب 72 الف”.

وتابع :”ليه الانتخابات على مرحلتين.. خلوها مرحلة واحد، هذا جهد على القضاة والشرطة والجيش، وللأسف اللجنة العليا للانتخابات السبب.. يعنى أيه صمت انتخابى قبل الانتخابات بـ 48 ساعة، الناس هتُحبط”.

وأردف :”هذه لجنة فاشلة بقيادة الأخ أيمن عباس، ولو ما عملتش صمت انتخابى كان أضعاف الناس دى نزلت..الصمت الانتخابى مرفوض، وبمثابة إحباط للناس..هى الانتخابات هاتتعمل فى الترب”، مشددا على أنه سيكون أول من سيسعى إلى تغيير قواعد العملية الانتخابية حال نجاحه، ومطالباً بإلغاء التوكيلات الخاصة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023