شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جوارديولا محط أنظار كبار البريميرليج

جوارديولا محط أنظار كبار البريميرليج
بات الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ مطمعا لكثير من الفرق الإنجليزية للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل

بات الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ مطمعا لكثير من الفرق الإنجليزية للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه مع البفاري الألماني خلال هذا الموسم وتطوير الأداء بشكل ملحوظ.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “الميرور” البريطانية، يأتي أبرز تلك الأندية مانشستر سيتي الإنجليزي خاصة بعد تراجع النتائج مع مديره الفني الحالي مانويل بيلجريني.

ومن ثم يأتي فريق مانشستر يونايتد وتعيش جماهيره حالة من السخط على أداء الفريق مع المدير الفني الحالي فانجال، إذ يعجز الفريق تماماً عن تقديم كرة مقنعة لعشاقه على المستوى الهجومي والدفاعي رغم احتلالهم مركزا متقدما في جدول ترتيب البريميرليج.

ويدخل السباق أيضاً تشيلسي الإنجليزي بسبب تراجع نتائج الفريق تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو واحتلال الفريق مركزاً متأخراً في جدول ترتيب البريميرليج دفع أنصاره للمطالبة بإقالة “إسباشيل ون” وتعيين الإسباني مخترع “التيكي تاكا” بدلاً منه.

وأخيراً يأمل عشاق الجنرز في الإطاحة بالفرنسي أرسين فينجر من قيادة الفريق، خاصة بعد غياب بطولة الدوري وكذلك الخروج من الأدوار الأولى لبطولة دوري أبطال أوروبا، ويمتلك الفريق إمكانيات هجومية قوية ومع ذلك هناك تخبط واضح في أداء الفريق.

ومن المنتظر أن ينتهي عقد جوارديولا بنهاية الموسم الحالي، ولم يتم تجديد التعاقد حتى الآن مما جعل جوارديولا محط أنظار الجميع أملاً في قدرته على صناعة الفارق.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020