شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. الحسيني: رجال مبارك وشفيق يريدون إفشال السيسي

بالفيديو.. الحسيني: رجال مبارك وشفيق يريدون إفشال السيسي
قال الإعلامي يوسف الحسيني، إن من يظن أن جماعة الإخوان هي العدو الوحيد للدولة المصرية، فهو خاطئ، موضحًا أن رجال مبارك وأتباعه الذين ما زالوا موجودين في مفاصل الدولة، أعداء للوطن.

قال الإعلامي يوسف الحسيني، إن من يظن أن جماعة الإخوان هي العدو الوحيد للدولة المصرية، فهو خاطئ، موضحًا أن رجال مبارك وأتباعه الذين ما زالوا موجودين في مفاصل الدولة، أعداء للوطن.

وأضاف يوسف الحسيني، خلال تقديمه برنامج “السادة المحترمون” المذاع على قناة “أون تي في”، مساء السبت، أن رجال الفريق أحمد شفيق التابعين له أعداء للدولة المصرية أيضًا ويسعون لإفشال نظام الرئيس عبدالفتاح السيسي، لافتًا إلى أن تعذيب رجال الشرطة للمواطنين يجعل الإخوان “يركبوا” الحدث ويوظفوه لصالحهم بشكل قوي.

وأوضح الحسيني “أن الداخلية لا تتحرك في وقائع التعذيب إلا بعد أن يظهرها الإعلام وتصبح قضية رأي عام، مضيفًا أن رد الوزارة في جميع الحالات أنها “حالات فردية”، موضحًا أن هناك عددًا من رجال الشرطة عادوا لما كانوا عليه قبل 25 يناير 2011 وذلك على خلفية تصفية وعقاب الشعب المصري الذي خرج في 25 يناير وأسقط النظام الفاسد”.

ووجه الحسيني سؤاله لعبدالفتاح السيسي، قائلًا: “هل أنت واثق إلى هذه الدرجة أن أجهزة الداخلية تعمل بمنتهى المهنية والنزاهة.. وهل أنت مطمئن إلى جهاز الأمن الوطني إلى هذه الدرجة.. ألا ترى أن هناك في هذه الأجهزة من يعمل ضدك.. هل تظن أن الفلول الباقية من التابعين لنظام مبارك والفريق أحمد شفيق يعملون ضدك”.

وأكد “الحسيني”، أن هؤلاء الأشخاص ما زالوا يعملون في أجنحة وأجهزة حساسة في هذا الوطن”، “على بلاطة لا شفيق بيحبك ولا اللي مع شفيق بيحبوك ولا عاوزينك تنجح، نفس الحال مع أسرة حسني مبارك لا بيحبوك ولا عايزينك تنجح ولسه رجالته وأقاربهم وأصدقائهم موجودين داخل كل مفاصل الدولة بيعملوا ضدك”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023