شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأهالي يقطعون طريق قلين- كفر الشيخ احتجاجًا على عدم صلاحيته

الأهالي يقطعون طريق قلين- كفر الشيخ احتجاجًا على عدم صلاحيته
قام العشرات من أهالي قرية "شنو" بمركز قلين، التابع لمحافظة كفر الشيخ، بقطع طريق قلين- كفر الشيخ؛ احتجاجًا على تهالك الطريق وانتشار المطبات والحفر والمياه به، مما جعل سير السيارات عليه رحلة من العذاب ينتج عنها الكثير من الحواد

قطع العشرات من أهالي قرية “شنو” بمركز قلين، التابع لمحافظة كفر الشيخ، طريق قلين- كفر الشيخ؛ احتجاجًا على تهالك الطريق وانتشار المطبات والحفر والمياه به، مما جعل سير السيارات عليه رحلة من العذاب ينتج عنها الكثر من الحوادث والتي راح ضحيتها العديد من أبناء المركز.

وضع الأهالي لودر بعرض الطريق، ما أدى لتوقف حركة السيارات تمامًا، مما دفع قوات الأمن بمركز شرطة قلين للتوجه للمكان في محاولة لفتح الطريق، إلا أن الأهالي رفضوا تمامًا.

أكد الأهالي أن قطع الطريق كان المرحلة الأخيرة من سلسلة من الاحتجاجات التي قاموا بها في محاولة لإصلاح الطريق؛ حيث تقدموا بالعديد من الشكاوى للمسؤولين في مركز ومدينة قلين وفي ديوان عام المحافظة، ولكن دون استجابة. ثم قاموا بعد ذلك بإضراب مع السائقين على الخط منذ أسابيع ولم يلق استجابة أيضًا، فاضطروا هذه المرة لقطع الطريق.

طريق كفر الشيخ- قلين، مشهور بحوادثه الكثيرة؛ كان أبرزها حادثًا وقع يوم ٢٣ أغسطس الماضي، وراح ضحيته أسرة كاملة بينهم أطفال تناثرت جثثهم على الطريق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023