شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القاسم: السوريون أرادوا الخلاص من القاتل الأصغر فجاءهم آخر أكبر

القاسم: السوريون أرادوا الخلاص من القاتل الأصغر فجاءهم آخر أكبر
قال الإعلامي السوري بقناة "الجزيرة" الإخبارية، فيصل القاسم، إن السوريين استنجدوا بالعالم من بشار الأسد واصفًا إياه بالقاتل الأصغر، لكن العالم أعطاهم قاتلًا آخر أكبر هو بوتين.

قال الإعلامي السوري بقناة “الجزيرة” الإخبارية، فيصل القاسم، إن السوريين استنجدوا بالعالم من بشار الأسد واصفًا إياه بالقاتل الأصغر لكن العالم أعطاهم قاتلًا آخر أكبر هو بوتين.

فغرد القاسم -على حسابه بموقع “تويتر”- قائلًا: “كان السوريون يستنجدون بالعالم كي ينقذهم من قاتل صغير اسمه بشار الأسد، لكنه خذلهم، فجاءهم قاتل أكبر اسمه بوتين ليساعد القاتل الصغير”.

وأضاف القاسم -في تغريدة أخرى له- “اجتمع بشار الأسد مع كبار ضباط جيشه، وأخبرهم أنه سيجعل الدول تغير موقفها من نظامه دولة دولة، هل يا ترى سيكرر أحداث باريس الإرهابية في عواصم العالم؟”، في إشارة منه إلى اتهام الأسد بأنه من المستفيدين من هجمات باريس التي وقعت 13 نوفمبرالجاري، وتبناها “تنظيم الدولة”.

وكانت فرنسا وروسيا وبعض الدول المشاركة في التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة لمحاربة “تنظيم الدولة”، قد أعلنت بعد هجمات باريس التي راح ضحيتها 132 شخصًا، أنها ستكثف هجماتها ضد التنظيم في سوريا.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020