شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. موقف محرج لمذيعة مصرية لعدم استقبال هولاند للسيسي

بالفيديو.. موقف محرج لمذيعة مصرية لعدم استقبال هولاند للسيسي
تعرضت مذيعة التليفزيون المصري، لموقف محرج؛ بسبب عدم استقبال الرئيس فرانسوا هولاند، لعبدالفتاح السيسي، في قمة المناخ، على الرغم من استقباله لكل الرؤساء.

تعرضت مذيعة التليفزيون المصري، لموقف محرج؛ بسبب عدم استقبال الرئيس فرانسوا هولاند، لعبدالفتاح السيسي، في قمة المناخ، على الرغم من استقباله لكل الرؤساء.

عقد في العاصمة الفرنسة باريس، مؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ، اليوم الإثنين، ويستمر حتى 11 ديسمبر الجاري، بحضور150  رئيس دولة وحكومة.

وقالت مذيعة التليفزيون المصري، وهي تصف نزول عبدالفتاح السيسي من سيارته: “الآن ينزل عبدالفتاح السيسي من السيارة ليصافح الرئيس الفرنسي والمسؤولين في قمة المناخ والوفود المشاركة”، ثم استدركت: “لا أرى الرئيس الفرنسي حتى الآن، على الرغم من أنه كان موجودًا في استقبال القادة والمسؤولين الذين سبقوا السيسي”.

مغردون يسخرون

تداول المغردون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو بشيء من السخرية:

علق الإعلامي نور الدين عبدالحافظ: “فقط… الغرب يستخدمه… الرئيس الفرنسي استقبل جميع الضيوف ‫‏الكبار وانصرف لحظة وصول ‫‏السيسي”، وأضاف “السيسي فضح الجيش”.

وعلق الكاتب الصحفي سليم عزوز: “المذيعة قالت إن الرئيس عبدالفتاح السيسي ينزل من السيارة ليصافح الرئيس الفرنسي، وبعدين قالت إنها لم تستطع أن تشاهد الرئيس الفرنسي الذي كان واقفًا في استقبال القادة.. واضح أن الرئيس الفرنسي اضطر يدخل W.C“.

وتقول مروة أبو زيد: “إيه الحكمة من أن قادة ورؤساء الدول كلها بيتعمدوا يهزأوا رئيس ماااسر؟ اللي هو الزيزي طبعًا، ودائمًا يتعمدوا تجاهله وإهانته بجد ليه؟؟؟”.

وكتبت سندس محمد: “ماقولنا دا فضحنا في كل حتة حتى الرئيس الفرنسي اتهرب منك.

ويعلق Omar Mahgoub: “ههههههههه… مايسحش كده يا فرنساويين يا وحشين… يا كخه يا أشرار…”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023