شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القوى العاملة تستقبل طلبات العمل لـ143 وظيفة في الكويت

القوى العاملة تستقبل طلبات العمل لـ143 وظيفة في الكويت
أعلنت وزارة القوى العاملة، اليوم، عن بدء استقبال طلبات راغبي العمل في الكويت، ولمدة عشرة أيام، حيث تقدم دولة الكويت 143 فرصة عمل، في أربع شركات للمقاولات

أعلنت وزارة القوى العاملة، اليوم، عن بدء استقبال طلبات راغبي العمل في الكويت، ولمدة عشرة أيام، حيث تقدم دولة الكويت 143 فرصة عمل، في أربع شركات للمقاولات.   

وذكرت الوزارة أن “الرواتب مغرية وحسب سنوات الخبرة، فضلا عن توفير السكن والبدلات والمواصلات والإضافي، وتذاكر السفر، ويمنح المتعاقد الإجازات حسب قانون العمل الكويتي”.

وتطلب الشركة الأولى 100 فرصة عمل على مهنة عامل ونجار ولحيم “لحام”، وتشترط خبرة تتراوح من 5 إلى 10 سنوات وبمؤهل دبلوم عادي.

أما الشركة الثانية فتطلب 18 فرصة عمل على مهنة فنيي تكييف DX و CH وتشترط خبرة تتراوح من 7 إلى 10 سنوات.

كما تطلب الشركة الثالثة 12 فرصة عمل على مهنة مدير مشروع مدني خبرة من 12 إلى 15 سنة، ومدير مشروع ميكانيك Tanks، ومهندس مشروع مدني، ومهندس ميكانيك Tank خبرة من 7 إلى 10 سنوات، ومهندس سلامة خبرة من 9 إلى 10 سنوات، وملاحظ سلامة خبرة من 5 إلى 7 سنوات.

أما الشركة الرابعة فتطلب 13 فرصة عمل على مهنة مدخل بيانات بخبرة 3 سنوات من الذكور ويشترط السن من 21 إلى 40 سنة.

ويتم تقديم الطلبات في الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر القاهرة، مرفقا بها السيرة الذاتية، وشهادات الخبرة، والمؤهل الدراسي، وصورة من جواز السفر إن وجد، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفية للشروط المذكورة في العمل بكل شركة، وسيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركات الطالبة للمتقدمين في وقت لاحق يتم إخطارهم به، وذلك في ديوان عام الوزارة وتحت إشرافها.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020