شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. أديب: “العالم بيتنطط حوالينا ومش احنا بس اللي بنعمل مواني”

بالفيديو.. أديب: “العالم بيتنطط حوالينا ومش احنا بس اللي بنعمل مواني”
انتقد الإعلامي عمرو أديب، مساء الإثنين، التصريحات الحكومية التي ارتبطت بإيرادات ميناء شرق التفريعة، مشيرًا إلى ضرورة أن تصدق الحكومة مع المواطنين في إيرادات المشروعات الكبرى.

انتقد الإعلامي عمرو أديب، مساء الإثنين، التصريحات الحكومية التي ارتبطت بإيرادات ميناء شرق التفريعة، مشيرًا إلى ضرورة أن تصدق الحكومة مع المواطنين في إيرادات المشروعات الكبرى.

وقال “أديب”، خلال برنامج “القاهرة اليوم”، عبر قناة “اليوم”: “علينا أن ندرك أن مصر ليست وحدها التي تنشئ مواني”، مشيرًا إلى أنه شاهد إعلانًا عن ميناء خليفة في أبوظبي بالإمارات، مشيرًا إلى أنه سيكون واحدًا من أكبر الموانئ.

وتابع قائلًا: “مش إحنا لوحدنا بنعمل مواني، العالم كله بيتنطط حوالينا”.

وانتقد التصريحات المبالغة بشأن تلك المشاريع قائلًا: “لما يطلع واحد يقول إن ميناء شرق بورسعيد هيدخل لمصر 13 مليار دولار، قد الاحتياطي يعني”.

وتابع: “زي ما سمعنا عن الـ70 مليار بتوع مبارك، كلنا نقعد في البيوت بقى، ونقف بقى في ميدان التحرير وكل واحد ياخد نصيبه ويروح، وده طبعًا كلام غلط ومبالغات غير طبيعية، بتخلي الناس طمعانة في الحكومة”.

وطالب المسؤولين بإظهار وضع البلد كما هو عليه، قائلًا: إحنا عارفين إنهم مش عايزين يزعلوا الناس ويكونوا آمنين مطمئنين، بس يا جماعة اللي ما يشوفش من المنخل يبقى أعمى”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023