شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غياب 6 لاعبين من الأهلي عن ودية دبي

غياب 6 لاعبين من الأهلي عن ودية دبي
تأكد غياب ستة لاعبين من النادي الأهلي، عن المباراة الودية التي سيلاقي فيها نادي دبي الإماراتي، في أول ودية للنادي المصري بمعسكر الإمارات؛ والتي من المقرر لها أن تقام غدًا الأربعاء.

تأكد غياب ستة لاعبين من النادي الأهلي، عن المباراة الودية التي سيلاقي فيها نادي دبي الإماراتي، في أول ودية للنادي المصري بمعسكر الإمارات، والمقرر لها غدًا الأربعاء.

ويغيب عن تشكيل المارد الأحمر، كلٌ من: صالح جمعة، وأحمد فتحي، وأحمد الشيخ، وماليك إيفونا، ومحمد حمدي ذكي، والناشئ حسام حسن، عن أول ودية بمعسكر الإمارات.

وترجع أسباب غياب اللاعبين إلى الإصابة؛ حيث يعاني فتحي من كدمة في الركبة، وإيفونا من إصابة في الكاحل، فيما يعاني صالح من آلام في العضلة الخلفية، والشيخ من جزع في الركبة، وحسام حسن من إجهاد في العضلة الخلفية، ومحمد حمدي ذكي من آلام في عضلة السمانة.

وكان “جوزيه بيسيرو”، المدير الفني للفريق، يأمل في مشاركة كل لاعبي الفريق الأول معه بمعسكر الإمارات، ليتمكن من الحكم على قدراتهم الفنية والبدنية عن قرب.

قال بيسيرو، في تصريحات سابقة، إن معسكر الإمارات سيتيح له معرفة قدرات اللاعبين ومن ثم وضع الخطط واختيار المشاركين عن دراية أكبر.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020