شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصادر لـ”رصد”: مقتل وإصابة 5 مواطنين برصاص الجيش شمال سيناء

مصادر لـ”رصد”: مقتل وإصابة 5 مواطنين برصاص الجيش شمال سيناء
لقي 3 مواطنين مصرعهم، اليوم الثلاثاء، بينهما 2 بمدينة رفح، والثالث من الشيخ زويد؛ فيما أصيبت سيدة وطفل، جراء قذيفة مدفعية استهدفت منزلهم جنوب رفح، بمحافظة شمال سيناء.

لقي 3 مواطنين مصرعهم، اليوم الثلاثاء، بينهما 2 بمدينة رفح، والثالث من الشيخ زويد؛ فيما أصيبت سيدة وطفل، جراء قذيفة مدفعية استهدفت منزلهم جنوب رفح، بمحافظة شمال سيناء.

وقالت مصادر خاصة لـ”رصد”: إن قوات الجيش قامت باستهداف المواطن “حماد سالم”، 62 عامًا من قبيلة “السواركة”، وذلك أثناء مرور الحملة الأمنية بالقرب من قرية “التومة” جنوب غرب الشيخ زويد.

فيما أكدت مصادر خاصة من مدينة رفح أن مواطنيْن اثنين قتلا برصاص الجيش؛ الأول يدعى “سلمان سليم” 80 عامًا من قبيلة “الرميلات” بمدينة رفح، والآخر يدعى “حميدان عابد” 70 عامًا، من قبيلة “الرميلات” بمنطقة “سادوت” غرب رفح.

بينما أشارت مصادر طبية بمستشفى رفح إلى أن سيدة وطفلها أصيبا في وقت مبكر من صباح اليوم، جراء سقوط قذيفة مدفعية على منزلهم بقرية “شيبانه” جنوب رفح.

وأضاف المصدر أن الحالات مصابة بشظايا بالبطن والقدم والحالات مستقرة.

يأتي هذا في ظل استمرار العمليات العسكرية من قوات الجيش على مناطق متفرقة من سيناء، واستمرار القصف المدفعي والقصف بالطائرات الحربية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023