شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. عزوف الناخبين بالمنوفية وظهور لأعضاء الحزب الوطني والرشاوى

بالصور.. عزوف الناخبين بالمنوفية وظهور لأعضاء الحزب الوطني والرشاوى
شهدت مرحلة الإعادة لإنتخابات مجلس النواب بالمنوفية ظهورا لافتا وعودة صريحة لرموز الحزب الوطني المنحل في جميع دوائر المحافظة ، كما شهدت عزوفا واضحا من الأهالى.

شهدت مرحلة الإعادة لانتخابات مجلس النواب بالمنوفية ظهورا لافتا وعودة صريحة لرموز الحزب الوطني المنحل في جميع دوائر المحافظة، كما لوحظ عزوفا واضحا من جانب الأهالي.

وكنتيجة طبيعية انتشرت ومنذ الصباح الباكر الرشاوى الانتخابية للحصول على أصوات الناخبين حتى وصل سعر الصوت في بعض المراكز إلى 1000 جنيه.

في السياق ذاته، أظهر أهالي المنوفية بدورهم وعيا غير مسبوق، وشهدت غالبية اللجان عزوفا لافتا من قبل الأهالي الذين عبروا عن استيائهم من تكرار مشهد انتخابات 2010 بجميع رموزه ليعبر الواقع تعبيرا حقيقيا عن عودة الحيا ة السياسية في البلاد إلى أسوأ مما قبل ثورة يناير مع تفاقم الأحوال الاقتصادية والاجتماعية.

وكانت مراكز بركة السبع وقويسنا ومنوف وأشمون قد شهدت دعاية مكثفة من المرشحين خارج اللجان بمكبرات الصوت على سيارات تجوب الشوارع علها تصادف قبولا لدى الأهالي الممتنعين عن التصويت.

وشهدت مدينة السادات ومركز الباجور وأشمون وتلا مزادا من المرشحين للحصول على أصوات الناخبين؛ ليصل سعر الصوت إلى 1000 جنيه قابل للزيادة غدا في اليوم الثاني من أيام الإعادة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023