شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الخوف من اللي جاي” جديد محمد محيي بعد انقطاع 6 سنوات

“الخوف من اللي جاي” جديد محمد محيي بعد انقطاع 6 سنوات
بعد غياب عن الساحة الفنية لمدة تزيد على 6 أعوام، عاود الفنان محمد محيي الظهور من جديد، بألبوم جديد بعد انقطاع منذ عام 2008

بعد غياب عن الساحة الفنية لمدة تزيد على 6 أعوام، عاود الفنان محمد محيي الظهور من جديد، بألبوم جديد بعد انقطاع منذ عام 2008.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بوستر يحمل الأغنية الجديدة التي طرحها الفنان محمد محيي والتي جاءت تحت عنوان “الخوف من اللي جاي” من كلمات السيد هلال وألحان وليد سالم وتوزيع فهد.

وتعتبر أغنية “الخوف من اللي جاي” التي تداول البوستر الخاص الكثير من معجبي الفنان محمد محيي، واحدة من بين أغنيات ألبوم “كوكتيل” يشارك فيه عدد من النجوم.

ولاقت عودة الفنان محمد محيي الكثير من ردود الأفعال، لا سيما محبيه ومعجبيه.

في السياق ذاته، أكد المطرب محمد محيي أن كل الأخبار التي انتشرت مؤخرا بشأن موعد طرح ألبومه الجديد “ساقي الورد” غير صحيحة.

وقال محيي، في تصريحات صحفية، إنه لم يحدد الموعد النهائي لطرح الألبوم، مؤكدا أنه سيطرح خلال الفترة المقبلة، وأشار إلى أن هناك أغنية وحيدة سيطرحها خلال الأيام المقبلة وهي أغنية “الخوف من اللي جاي”.

وتجدر الإشارة إلى أن أغنية محمد محيي الجديدة “الخوف من اللي جاي” توقفت فجأة من على “يوتيوب” بعد حذف الأغنية “الأوديو” نتيجة حقوق الطبع والنشر copyrights.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023