شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جيش الاحتلال يعلن مقتل شابين فلسطينين بالخليل صباح اليوم

جيش الاحتلال يعلن مقتل شابين فلسطينين بالخليل صباح اليوم
أعلن جيش الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم الجمعة، عن قتله شابين فلسطينيين في مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية ليرتفع بذلك عدد القتلى إلى 112 فلسطينيًا، منذ بدء المواجهات مطلع أكتوبرالماضي.

أعلن جيش الاحتلال “الإسرائيلي”، فجر اليوم الجمعة، عن قتله شابين فلسطينيين في مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية ليرتفع بذلك عدد القتلى إلى 112 فلسطينيًا، منذ بدء المواجهات مطلع أكتوبرالماضي. 

وذكرت وكالة الأناضول نقلًا عن القناة الثانية العبرية أن” قوات الجيش قتلت بنيرانها شابين فلسطينيين، فجر اليوم، لمحاولتهما تنفيذ عملية طعن جندي في مدينة الخليل”، مضيفة “أن الجندي اصيب بجروح طفيفة”. 

و أصدرت وزارة الصحة الفلسطينية، بيان اليوم، جاء فيه : ” قامت قوات الاحتلال بقتل الشاب طاهر مصطفى عبد المنعم فنون”19عاما”، والطفل مصطفى فضل عبد المنعم فنون “16عاما”، في منطقة تل رميدة وسط مدينة الخليل فجر اليوم الجمعة”. 

وأشارت الوزارة في بيانها إلى أن حصيلة القتلى منذ بدء الهبة الجماهيرية في الثالث من أكتوبر، بلغت 112 قتيلًا، والمصابين عددهم تجاوز الـ13500 مصاب، بينهم أكثر من 4800 مواطن أصيبوا بالرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط والكسور نتيجة الضرب المبرح والحروق. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023