شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ريال مدريد يرفض قرار الاتحاد الإسباني بإقصائه من بطولة كأس الملك

ريال مدريد يرفض قرار الاتحاد الإسباني بإقصائه من بطولة كأس الملك
رد نادي ريال مدريد مساء اليوم الجمعة 4 ديسمبر ببيان ناري علي قرار الاتحاد الإسباني لكرة القدم بأقصاءه من بطولة كاس الملك بعدما أشركه لاعبا موقوفا أمام نادي قادش في دور الـ32.

رد نادي ريال مدريد مساء اليوم الجمعة 4 ديسمبر ببيان ناري على قرار الاتحاد الإسباني لكرة القدم بإقصائه من بطولة كأس الملك بعدما أشرك لاعبًا موقوفًا في مباراته أمام نادي قادش في دور الـ32.

وأكد النادي في أول البيان أن قاضي المسابقة أقر أن اللاعب الدولي الروسي دينيس تشيرتشيف لم يتم إبلاغه شخصيًا بالعقوبة، حيث إن النادي قد استقبل قرار قاضي المسابقة الساعة ١٨:١٧.

وأضاف: “بعد أن تم التأكد من أنه اعترف أن الاتحاد الإسباني لم يبلغ اللاعب تشيرتشيف شخصيًّا بخصوص الإيقاف، وهي الطريقة الوحيدة لتنفيذ الإيقاف وكما هو مشار إليه في المادة ٤١.٢ من كود الانضباط”.

واختتم البيان: “ريال مدريد يؤكد على موقفه الصحيح وسيتخذ كل الأمور اللازمة، والنادي متأكد من أن الحكم النهائي سيكون في صالح النادي”.

وكان نادي قادش قد تقدم بشكوى للاتحاد الإسباني لكرة القدم ضد ريال مدريد بعدما أشرك رافا بينيتيز اللاعب “تشيرتشيف” في مباراة دور 32 والتي انتهت بفوز الملكي بثلاثة أهداف سجل “تشيرتشيف” أحدها، مقابل هدف لنادي قادش.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023