شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالتفاصيل.. المتهمون في واقعة إحراق ملهى ليلي بالعجوزة: أردنا الانتقام

بالتفاصيل.. المتهمون في واقعة إحراق ملهى ليلي بالعجوزة: أردنا الانتقام
تسلّمت النيابة، محضر الشرطة الخاص باعترافات المتهمين بواقعة إحراق ملهى "الصياد" بمنطقة العجوزة، بمحافظة الجيزة، إثر قذفه برجاجات المولوتوف الحارقة، ما أدى إلى مقتل 16 شخصًا، بينهم 4 سيدات، جراء اختناقهم.

تسلّمت النيابة، محضر الشرطة الخاص باعترافات المتهمين بواقعة إحراق ملهى “الصياد” بمنطقة العجوزة، بمحافظة الجيزة، إثر قذفه برجاجات المولوتوف الحارقة، ما أدى إلى مقتل 16 شخصًا، بينهم 4 سيدات، جراء اختناقهم.

والمتهمان المضبوطان -حسب صحيفة “المصري اليوم”- هما محمد عماد محمد علي وشهرته “حماصة”، 18 سنة، طالب بمعهد الفراعنة، ومحمد عبدالرحمن زكي عبدالرحمن، وشهرته محمد المجنون “19 سنة” ميكانيكي، أصل سكنهما منطقة إمبابة، ألقي القبض عليهما في محافظة السويس عقب مطادرات أمنية استمرت نحو 15 ساعة.

وبحسب الاعترافات المحررة بمحضر الشرطة، فإن المتهمين، أصيبا بحالة من الغضب بسبب منع “بودي جاردات” دخولهما للمحل للسهر، فاستعانا بصديقين لهما “هاربين”، وقذفوا المحل بزجاجات المولوتوف، وأطلقوا أعيرة نارية في الهواء لإرهاب المارة وحرّاس الملهى لمنعهم من ملاحقتهم، ولاذوا بالفرار.

وأضافا في أقوالهما، أن مدير البار استهزأ بهيئتهما، مما أثار حفيظتيهما، ولذا قررا الانتقام منه، عقب طرد “البودي جارد” لهما، وسبّهما بألفاظ نابية.

وذكرا بالمحضر المُحرر بديوان عام قسم شرطة العجوزة، أنهما بعد تلك الواقعة بساعات عدة، خططا مع المتهمين الهاربين لجريمتهم، وسحبوا بنزينًا من “تانك الدراجة النارية”، لتصنيع 4 قنابل مولوتوف، وألقوه على المحل بغرض الانتقام من مديره، مؤكدين أنهما هربا إلى محافظة السويس، لعلمهما بقيام الأمن بمدّاهمة منزليهما في منطقة إمبابة.

وكان المتهمان قد قاما، فجر أمس الجمعة، بإلقاء قنابل المولوتوف الحارقة على ملهى ليلي بمنطقة العجوزة ما أسفر عن مقتل 16 شخصًا معظمهم بحالات اختناق، نتيجة ضيق باب الخروج.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023