شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القبض على المتهم الثالث بواقعة إحراق “ملهى العجوزة”

القبض على المتهم الثالث بواقعة إحراق “ملهى العجوزة”
بدأت النيابة - اليوم السبت - التحقيق مع 3 متهمين بإشعال النيران بملهى "الصياد" الليلي، بمحافظة الجيزة، وذلك بعد إلقاء القبض صباح اليوم على المتهم الثالث بمنطقة إمبابة.

بدأت النيابة -اليوم السبت- التحقيق مع 3 متهمين بإشعال النيران بملهى “الصياد” الليلي، بمنطقة العجوز بالجيزة، وذلك بعد إلقاء القبض صباح اليوم على المتهم الثالث بمنطقة إمبابة.

وأكدت مصادر قضائية بنيابة العجوزة -حسب صحيفة الشروق- برئاسة المستشار هادي عزب، أن الأجهزة الأمنية بالجيزة ألقت القبض على متهم ثالث بمنطقة سكنه بإمبابة، مشيرة إلى أن فريق البحث يكثف جهوده حاليًّا لإلقاء القبض على المتهم الرابع والأخير فى الواقعة، وذلك بعد إلقاء القبض على متهمين اثنين بمحافظة السويس عقب هروبهم إليها بعد علمهم بتنفيذ جريمتهم وازدياد أعداد الضحايا.

كان مجهولون ألقوا زجاجات المولوتوف على ملهى الصياد الليلي، فجر أمس الجمعة؛ ما أدى لاشتعال النيران به ووفاة 16 شخصًا نتيجة اختناقهم من الدخان.

وتوصلت الأجهزة الأمنية بالجيزة إلى أن وراء الواقعة كلاًّ من محمد عماد محمد علي وشهرته “حماصة” 18 سنة، ومقيم شارع السوق بدائرة قسم شرطة إمبابة، والسابق اتهامه في القضية رقم 23161 لسنة 2014 جنح قسم شرطة إمبابة خطف، ومحمد عبدالرحمن زكي عبدالرحمن، وشهرته محمد المجنون “19 سنة” ميكانيكي، ومقيم المنيرة الغربية بدائرة قسم شرطة إمبابة، واثنين آخرين، بسبب منعهم من دخول الملهى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023