شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. حلم الأوليمبياد يتبخر بعد خسارة مصر من مالي

بالفيديو.. حلم الأوليمبياد يتبخر بعد خسارة مصر من مالي
أهدر منتخب مصر الأوليمبي فرصة الصعود لأوليمبياد دورة الألعاب الأوليمبية، بعد الهزيمة المريرة التي تلقاها اليوم، أمام مالي

أهدر منتخب مصر الأوليمبي فرصة الصعود لأوليمبياد دورة الألعاب الأوليمبية، بعد الهزيمة المريرة التي تلقاها اليوم، أمام مالي بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم السبت في ختام منافسات المجموعة الثانية ببطولة الأمم الإفريقية تحت 23 عاما والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية العام المقبل.

وأضاع المنتخب المصري فرصة التأهل إلى دور الأربعة، ليضيع حلم الصعود للمونديال، بسبب الأخطاء التي ارتكبها الجهاز الفني بقيادة حسام البدري ولاعبو الفريق على مدار الجولات الثلاث.

وفشل المنتخب المصري في تحقيق الفوز خلال المباريات الثلاث حيث خسر أمام مالي وتعادل مع الجزائر ونيجيريا ليقبع بالمركز الأخير برصيد نقطتين، ويتأهل منتخبا الجزائر ونيجيريا عن المجموعة لدور الأربعة.

جاء هدف المباراة اليتيم في الدقيقة 19، بعد ركنية لمالي، أحرزها بالخطأ في مرماه محمود حمدي، مدافع المنتخب المصري لتسكن شباك فريقه.

شاهد هدف المباراة:

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_GB/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

#رصد_الرياضية | هدف أول لـ #مالي في منتخب #مصر الأولمبي برأسية نيران صديقة

Posted by ‎رصد الرياضية‎ on Saturday, 5 December 2015

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023