شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

7.5 مليار جنيه قيمة التأمين على القضاة خلال انتخابات مجلس النواب

7.5 مليار جنيه قيمة التأمين على القضاة خلال انتخابات مجلس النواب
وصل إجمالي مبلغ التأمين على القضاة، خلال المرحلتين الأولى والثانية من الانتخابات البرلمانية، إلى 7.5 مليار جنيه، منها 2.5 مليار جنيه لشركة "إسكان للتأمين"، و5 مليارات جنيه لشركة "مصر للتأمين".

وصل إجمالي مبلغ التأمين على القضاة، خلال المرحلتين الأولى والثانية من الانتخابات البرلمانية، إلى 7.5 مليار جنيه، منها 2.5 مليار جنيه لشركة “إسكان للتأمين”، و5 مليارات جنيه لشركة “مصر للتأمين”.

تستكمل شركتا مصر لتأمينات الممتلكات «مصر للتأمين»، و«إسكان للتأمينات العامة» إجراءات صرف التعويضات المستحقة لأربعة من القضاة وبعض المصابين من المشرفين على المرحلتين الأولى والثانية من الانتخابات البرلمانية.

تؤمن “مصر للتأمين” على 5 آلاف قاضٍ بنادي “قضاة مصر” و”مستشاري هيئة قضايا الدولة” والمشرفين على المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية والإعادة بوثيقة الحوادث الشخصية بمبلغ تأميني يصل إلى 5 مليارات جنيه، وتعوض الوثيقة أهالي القضاة ضد أخطار الوفاة والعجز الكلي والجزئي المستديم نتيجة حادث، أو نتيجة الشغب والإرهاب والتخريب والاضطرابات الأهلية والعنف السياسي، خلال فترة انتخابات المرحلة الأولى والمرحلة الثانية والإعادة لكل منهما.

وأصدرت “إسكان للتأمينات العامة” وثيقة تأمين على القضاة التابعين لمجلس الدولة خلال المرحلتين الأولى والثانية للانتخابات البرلمانية، والبالغ عددهم نحو 2472 قاضيًا ومستشارًا، بإجمالي مبالغ تأمين يصل إلى 2.5 مليار جنيه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023