شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حازم إمام :: أفكر فى الوصول للفيفا عن طريق إنتخابات إتحاد الكرة

حازم إمام :: أفكر فى الوصول للفيفا عن طريق إنتخابات إتحاد الكرة
  يفكر حازم إمام عضو مجلس إدارة  نادى الزمالك فى خوض إنتخابات مجلس إدارة إتحاد كرة القدم على قائمة هانى أبو ريدة...

 

يفكر حازم إمام عضو مجلس إدارة  نادى الزمالك فى خوض إنتخابات مجلس إدارة إتحاد كرة القدم على قائمة هانى أبو ريدة فى حالة إذا قرر الأخير خوض هذه الإنتخابات كاشفاً عن طموحى بالتدرج فى المجال الإدارى حتى الوصول إلى الإتحاد الدولى لكرة القدم .

وقال إمام لمراسل شبكة رصد : " المهندس هانى أبو ريدة عرض علي الترشح على قائمته أثناء وجودى خارج مجلس إدارة نادى الزمالك وبالتحديد فى وقت نظر القضية".

وأضاف حازم " وافقت على طلب أبو ريدة فى حالة عدم عودة مجلس إدارة نادى الزمالك ووجود مؤشرات بعدم حسم قضية عودة مجلس ممدوح عباس الذى أتواجد فيه ".

واستطرد " المفاوضات توقفت عقب عودتى مع مجلس ممدوح عباس إلى إدارة نادى الزمالك ".

ونفى إمام الذى يلقب بـ " الثعلب الصغير " ما تردد عن إستقالته من مجلس إدارة نادى الزمالك مشدداً على أنه لم يقرر بعد الترشح ومشيراً إلى ضرورة الحصول على موافقة مجلس إدارة الزمالك قبل إتخاذ هذه الخطوة .

وحول الأسباب التى تدفعه إلى الترشح لإتحاد اللعبة الشعبية فى مصر رد إمام " طموحى أن أسلك هذه المجال وأصل إلى الإتحاد الدولى لكرة القدم ، وأرى المهندس هانى أبوريدة مثال يحتذى به فى هذه المجال".

ويشغل أبور يدة منصبي عضو المكتب التنفيذي بالاتحادين الأفريقي والدولي بالإضافة إلى كونه نائب رئيس إتحاد كرة القدم سابقاً.

وأقترح حازم إمام الإكتفاء بإقامة بطولة كأس مصر على أن تقام بنظام الذهاب والأياب فى وجود اللاعبين بالدوليين مشيراً إلى أن بطولة الكأس أفضل من التنشيطية.

وأنهى حازم إمام تصريحه وأكد على أنه لم يتخذ قراره النهائى بعد بشأن الترشح ولم يحدث إتصال بينه وبين المهندس هانى أبو ريدة الذى لم يعلن هو الأخر الترشح بشكل رسمى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023