شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مانشستر يونايتد يودع دوري الأبطال بعد الخسارة من فولفسبورج

مانشستر يونايتد يودع دوري الأبطال بعد الخسارة من فولفسبورج
ودع مانشستر يونايتد الإنجليزي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مبكراً عقب الخسارة التي تلقاها من نظيره فولفسبورج الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما الثلاثاء في الجولة السادسة والأخيرة

ودع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مبكرا عقب الخسارة التي تلقاها من نظيره فولفسبورج الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما الثلاثاء في الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية.

وفشل مانشستر يونايتد في الحفاظ على تقدمه بهدف مبكر سجله أنتوني مارتيال في الدقيقة 10، بعدما رد فولفسبورج بهدفين سجلهما نالدو وفيرينيا في الدقيقتين 13 و29، قبل أن يتعادل مانشستر مجدداً في الدقيقة 82 بهدف ديلافوجي بالخطأ في مرماه، إلا أن الألمان انتزعوا الفوز بعدها بدقيقتين بهدف آخر لنالدو.

وأجرى لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد تعديلين على التشكيلة الأساسية التي خاضت المباراة الأخيرة بالدوري أمام وستهام يونايتد، حيث أشرك جويرمو فاريلا وممفيس ديباي على حساب شنايدرلين وبادي ماكنير.

وبذلك رفع فولفسبورج رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة، بينما جاء مانشستر في المركز الثالث برصيد 8 نقاط، ليتوجه إلى بطولة الدوري الأوروبي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023