شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المقاومة اليمنية تُسيطر على معسكر “لبنات” الحدودي

المقاومة اليمنية تُسيطر على معسكر “لبنات” الحدودي
أكد مسؤول عسكري يمني موالٍ للرئيس عبدربه منصور هادي، اليوم الأربعاء، إن الجيش الوطني، و"المقاومة الشعبية" سيطرا على أجزاء واسعة من معسكر "لبنات"، بمحافظة الجوف المحاذية للحدود السعودية شمالي البلاد

أكد مسؤول عسكري يمني موالٍ للرئيس عبدربه منصور هادي اليوم الأربعاء، أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية سيطرا على أجزاء واسعة من معسكر “لبنات” الذي يقع بمحافظة الجوف المحاذية للحدود السعودية شمالي البلاد، بعد معارك عنيفة مع الحوثيين.

جاء ذلك على لسان العقيد الباشا العطية، نائب رئيس لواء “النصر” التابع للجيش اليمني، في تصريحات صحفية، حيث أضاف: “المعارك أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين”، دون أن يعطي أي تفاصيل حول هذه الخسائر.

ومعسكر “لبنات” الواقع بين محافظتي الجوف ومأرب، كان أكبر المعسكرات التي تدرب فيها مسلحو “المقاومة الشعبية”، قبل أن يسيطر عليه الحوثيون في يونيو الماضي، بعد سيطرتهم على مدينة “الحزم” مركز محافظة الجوف. 

وقبل أيام، وصلت قوات جديدة من الجيش اليمني إلى مناطق حدودية بين المحافظتين، وذلك في إطار استعدادات الجيش والمقاومة لتحرير محافظة الجوف الحدودية مع السعودية من جهة، ومحافظة “صعدة” معقل جماعة الحوثي، من جهة أخرى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023