شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. الأهلي السعودي يتصدر الدوري بعد فوزه على الهلال

بالفيديو.. الأهلي السعودي يتصدر الدوري بعد فوزه على الهلال
تصدر الأهلي السعودي قائمة الصدارة بالدوري بعد فوزه في المباراة المثيرة على مضيفه الهلال في لقاء الكلاسيكو في الأسبوع الحادي عشر

تصدر الأهلي السعودي قائمة الصدارة بالدوري بعد فوزه في المباراة المثيرة على مضيفه الهلال في لقاء الكلاسيكو في الأسبوع الحادي عشر من مباريات دوري عبداللطيف جميل على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض.

شهدت المباراة إثارة وسرعة بين في نقل الكرات والهجمات التي أمتعت متابعي المباراة، كما كانت البطاقات الصفراء سمة واضحة أيضًا لتلك المباراة وخصوصًا في شوطها الثاني المثير.

تمكن حسين علي المقهوي، لاعب الأهلي السعودي، من تسجيل أول أهداف المباراة، ومنح الأفضلية للنادي الملكي في هذا اللقاء، لتتهي نتيجة مباراة الهلال والأهلي في الشوط الأول بأفضلية الأهلي.

وفي الشوط الثاني من المباراة فرض الهلال، المضيف، أسلوبه على ملعبه مقابل تراجع لاعبي الأهلي إلى الدفاع من أجل تأمين المنطقة الخلفية، ليعادل كارلوس إدواردو نتيجة أهداف مباراة الهلال والأهلي في الدقيقة 49 للجولة الثانية، بعد البداية بأربع دقائق فقط.

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_GB/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

#رصد_الرياضية | هدف التعادل للهلال السعودي في شباك #الأهلي السعودي

Posted by ‎رصد الرياضية‎ on Thursday, 10 December 2015

 وفي الدقيقة 57 إحتسب حكم المباراة النرويجي ضربة جزاء للزعيم الأزرق، بعد أن عرقل الحارس ياسير المسيليم لمهاجم الهلال، ضربة الجزاء سددها المهاجم ايلتون الميدا ولكن فشل في ترجمتها إلى هدف حيث سدد الكرة إلى العارضة لتضيع فرصة التقدم للهلال.

وفي الدقيقة 70 من الشوط الثاني سجل المهاجم مهند عسيري ثاني أهداف مباراة الأهلي والهلال اليوم بضربة رأسية قوية، استقرت في مرمى الحارس الهلال خالد محمد الشراحيلي.

وبذلك يصعد الأهلي إلى المركز الأول برصيد 24 نقطة، ويشارك الهلال في صدارة جدول ترتيب دوري عبداللطيف جميل بعد نهاية هذه الجولة.

جدير بالذكر أن الفريق الأزرق تلقى الخسارة الثانية له هذا الموسم، في حين واصل الاخضر تألقه والحفاظ على سجله خاليا من أي خسارة، وهنا نقدم نتيجة و ملخص مباراة الأهلي والهلال اليوم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023