شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الكاف” يخصم من مستحقات الاهلي 35 ألف دولار غرامة

“الكاف” يخصم من مستحقات الاهلي 35 ألف دولار غرامة
عاقب الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف"، النادي الأهالي بغرامة مالية قدرها 35 ألف دولار، خصمت من مستحقاته لدى الاتحاد الافريقي، والمتعلقة بمكافأة الصعود للمربع الذهبي لبطولة "الكونفدرالية"، بسبب الشماريخ، وكذلك عدم توفر خدمة ا

عاقب الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، النادي الأهالي بغرامة مالية قدرها 35 ألف دولار، خصمت من مستحقاته لدى الاتحاد الافريقي، والمتعلقة بمكافأة الصعود للمربع الذهبي لبطولة “الكونفدرالية”، بسبب الشماريخ، وكذلك عدم توفر خدمة الاتصال بالإنترنت “واي فاي”.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد تواصلت مع الكاف للمطالبة بمستحقات النادي في البطولة الافريقية التي ودعها على يد النادي الجنوب افريقي “أورلاندو بايراتس”؛ لتتفاجأ الإدارة بقرار خصم مبلغ  يعادل 300 ألف جنيه من المبلغ.

وتتمثل العقوبة في خصم 5 آلاف دولار من مستحقات النادي، بسبب عدم توفر اتصال نت هوائي “واي فاي”، خلال المباريات التي استضافها الأهلي ضمن البطولة.

ويأتي الشق الآخر من العقوبة بخصم 30 ألف دولار إضافية من الأهلي، تمثل غرامة على النادي بسبب تأخر نزول لاعبي الفريق في بعض مباريات الكونفدرالية، بجانب إشعال الجماهير للشماريخ في بعض المباريات، بالإضافة إلى عدة مخالفات أخرى تتعلق بالرعاة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023