شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

باسم يوسف: دونالد ترامب عنصري و يبث الكراهية

باسم يوسف: دونالد ترامب عنصري و يبث الكراهية
هاجم الاعلامي باسم يوسف، من خلال لقاء اجراه مع شبكة cnn، المرشح لانتخابات الرئاسية الاميركية دونالد ترامب بسبب دعوته لمنع دخول المسلمين أميركا، واصفا اياه بالعنصري.

هاجم الإعلامي باسم يوسف، من خلال لقاء أجراه مع شبكة cnn، المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية الأميركية دونالد ترامب؛ بسبب دعوته لمنع دخول المسلمين أميركا، واصفًا إياه بالعنصري.

وقال “يوسف”: “لدى ترامب العديد من الاستثمارات في الشرق الأوسط ولا يرى أنها مهددة.. وأعتقد أن ما هو أهم من ذلك هو أنه ماض في بث الكراهية والعنصرية في الناس”.

واستكمل قائلاً: “الخوف سلاح كبير جدًّا، وعندما تضع أي مجموعة من الناس تحت حالة من الخوف المستمر فإنهم سيقومون بأمور لم يكن يعتقدون أن باستطاعتهم فعلها، وأعتقد أن هناك العديد من مؤيدي ترامب لم يخطر ببالهم أن يحظروا مجموعة معينة من الناس قبل سنوات قليلة”.

وتابع قائلاً: “يقال إن هناك سمعة للإسلام في الغرب ولكن في الحقيقة لا يمكن تعميم الفكرة والحكم على مجموعة كبيرة من الناس على خلفية ما يقوم به مجموعة صغيرة من الأشخاص الذين يرهبون أصلاً الجميع”.

وعن منع “يوسف” من دخول مصر قال: “نعم، كان لديَّ مشاكل مع حكومة الإخوان ولكن لي أيضًا مشاكل مع النظام الذي أسقط نظام الإخوان، وفي الحقيقة إنه تم منعي بعد مرسي وليس خلال فترته”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023