شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رسميا.. المصريين الأحرار يرفض الانضمام لائتلاف دعم الدولة “لانتهازيته”

رسميا.. المصريين الأحرار يرفض الانضمام لائتلاف دعم الدولة “لانتهازيته”
حصلت "رصد" علي نسخة من بيان حزب "المصريين الاحرار" الذي اصدره الحزب صباح اليوم، بشأن الانضمام الى ائتلاف دعم الدولة المصرية الذي يقودة اللواء سامح سيف اليزل عضو مجلس النواب.

حصلت “رصد” علي نسخة من بيان حزب “المصريين الأحرار” الذي أصدره صباح اليوم، بشأن الانضمام إلى ائتلاف دعم الدولة المصرية الذي يقودة اللواء سامح سيف اليزل عضو مجلس النواب.

وهاجم البيان ائتلاف دعم الدوله المصرية لانتهازيته؛ حيث رفض الانضمام للائتلاف حفاظا على تقدير وثقة الشعب في برنامج الحزب، ولإيمان الحزب بالعلم والمنطق دون ممارسة المناهج الانتهازية.

وجاء البيان قائلا: “يعلن حزب المصريين الأحرار أنه يرفض ممارسة السياسة وفق منهج انتهازي يقوم على توزيع مكاسب ومناصب لتحقيق تَوافق أو أغلبية وذلك يدفعنا إلى التعهد بأن نواصل طريقنا من أجل تنفيذ برنامجنا الذى سيحدد مواقفنا من الحكومة وكافة التيارات السياسية، ووفق هذه الرؤية نؤكد رفضنا القاطع أن نكون جزء من تحالف يحاول مصادرة الحياة السياسية وهو السلوك الذى يمارسه عدد من السادة النواب تحت شعار دعم الدولة المصرية”.

وأضاف البيان: “ويعلن الحزب بعد أن اجتمع مكتبه السياسى وناقش كافة تفاصيل الحالة السياسية والمعطيات المطروحة.. وانتهى إلى تأكيد العطاء للوطن ودعمه كل ما يرفع شأن مصر ويحقق لها التنمية المنشودة.. وأننا لا نبحث عن مناصب داخل البرلمان أو خارجه.. وبناء علي ذلك نؤكد رفضنا للدخول فى مشاحنات أو اشتباكات كلامية مع أية أطراف.. لإيماننا بأن مصر تحتاج إلى العمل المخلص والجهد الدائم لصالح شعبها.. واحترامًا لتاريخها.. وتقديراً لحاضرها الذى تحاصره تحديات أكبر من أن يصرفنا عنها جدل عقيم لا طائل من ورائه”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023