شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أول يناير.. إعلانات على تذاكر المترو والحمَّام برسوم دخول

أول يناير.. إعلانات على تذاكر المترو والحمَّام برسوم دخول
صرح رئيس شركة المترو المهندس على فضالي فى بيان له ان المترو سوف يشهد العديد من التغيرات الايجابية ابتداء من يناير المقبل، حيث وضعت شركة المترو خطة لسد العجز المالى الذي تواجهه لرفع كفائة خدمات المترو.

صرح رئيس شركة المترو المهندس علي فضالي، فى بيان له بأن المترو سوف يشهد العديد من التغيرات الإيجابية ابتداءً من يناير المقبل؛ حيث وضعت شركة المترو خطة لسد العجز المالي الذي تواجهه لرفع كفاءة خدمات المترو دون اللجوء لرفع أسعار التذكرة.

وأكد “الفضالي” أنه سيتم عمل نشرة صغيرة يتم بيعها بقيمة 2 جنيه عن المترو ومحطاته وخطوطه، كما سيتم عمل خريطة لكل خطوط المترو والمحطات الموجودة بها وأماكن وجودها طبوغرافيا وفيها وصف لكل المحطات الانتقالية بين الخطوط الثلاثة لشركة المترو وكيفية الانتقال بينها.

وأعلن أيضًا أنه تم التعاقد مع إحدى شركات الدعاية والإعلان لتوليها وضع الإعلانات التجارية على تذكرة المترو بشكل جمالي جذاب، وسيتم بدء التنفيذ من يناير المقبل، كما سيتم وضع إعلانات ضوئية متحركة وتلفزيونات ووضع إعلانات على الحوائط والإذاعة الداخلية داخل المحطات والقطارات.

وأضاف أنه سيتم استغلال دورات المياه من خلال تذكر تحصيل رسوم للدخول، كما سيتم تطوير أكشاك للباعة الجائلين بمحطات المترو يتم تأجيرها لحساب شركة المترو.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023