شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. مياه الصرف تغرق أحياء المطرية بالدقهلية وتحاصر قرى حوش عيسى

بالصور.. مياه الصرف تغرق أحياء المطرية بالدقهلية وتحاصر قرى حوش عيسى
غرقت أحياء خلف القطار بمدينة المطرية بمحافظة الدقهلية في مياه الصرف الصحي التي ينبعث منها رائحة كريهة وتؤدي إلى انتشار الأمراض بين ساكني تلك المنطقة

غرقت أحياء خلف القطار بمدينة المطرية بمحافظة الدقهلية في مياه الصرف الصحي التي ينبعث منها رائحة كريهة وتؤدي إلى انتشار الأمراض بين ساكني تلك المنطقة.

وتعاني تلك المنطقة من تجاهل تام للمجلس المحلي للمدينة رغم الشكاوى المستمرة للأهالي للاهتمام بتلك المنطقة من حيث انتشار مياه الصرف الصحي وانقطاع المياه المستمر بالإضافة إلى القمامة التي تغطي الحي بالكامل.

وقال السيد عبدالفتاح: “من يوم ما سكنت في المنطقة دي وهي مهملة من قبل المجلس المحلي الحرامي، قدمنا شكاوى كثيرة جدا وماحدش للأسف عبرنا”.

وأشار عبيدة أحمد إلى أن ابنته مريضة جدا بسبب تلك الرائحة التي تنبعث من مياه الصرف، قائلا: “الحكومة نايمة في العسل، حسبي الله ونعم الوكيل”.

وأكدت أم إيمان: “العتماني وعدنا بحل مشاكلنا أول لما ينجح لكن بعد لما نجح في انتخابات مجلس الشعب قالنا صعب نحل المشاكل دي الوقتي”.

وأضاف باسل محمد: “دلوقتي أنا ماعرفتش أسافر النهارده للمنصورة بالقطار، ماعرفناش نوصل للقطار بسبب مياه الصرف ومعظم الناس مصالحها اتعطلت النهارده بسبب الموضوع ده والمجلس ولا هو هنا، يرضي مين دا طيب!”.

وفي سياق آخر؛ أدى انفجار مواسير وبلاغات الصرف الصحي في عدة قرى بحوش عيسى في محافظة البحيرة إلى تعطل حركة المواطنين وسيارات نقل المحاصيل وعمال الأراضي، إضافة إلى ذلك انتشار البعوض الناقل للأمراض والروائح الكريهة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023