شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

والدة الجندي “الإسرائيلي” الأسير”شاؤول أرون” توجه رسالة لحماس

والدة الجندي “الإسرائيلي” الأسير”شاؤول أرون” توجه رسالة لحماس
قررت والدة الجندي "الإسرائيلي" الأسير في قطاع غزة "شاؤول أورون"، توجيه رسالة إلى حركة المقاومة الإسلامية "حماس" التي تأسر ابنها منذ عام ونصف، من خلال عقد مؤتمر صحفي مساء اليوم الأحد.

قررت والدة الجندي “الإسرائيلي” الأسير في قطاع غزة “شاؤول أورون” توجيه رسالة إلى حركة المقاومة الإسلامية “حماس” التي تأسر ابنها منذ عام ونصف، من خلال عقد مؤتمر صحفي مساء اليوم الأحد.

وأفادت صحيفة “معاريف” الإسرائيلية على موقعها الإلكتروني، بأن والدة الجندي والتي تدعى “تسفيكا شاؤول” ستعقد مؤتمرًا صحفيًا مساء اليوم الأحد من بيتها تطالب فيه حركة حماس بإظهار أدلة تثبت وجود ابنها لديهم، بالإضافة لمطالب أخرى.

وكانت عائلة الجندي قد صرحت في عدة مرات أنها لا تصدق ما يقوله الجيش عن مصير ابنها وأنه قتل قبل أسره؛ حيث نظمت العائلة عدة تظاهرات للضغط على الحكومة من أجل تحريك جهودها للكشف عن مصير ابنها وإطلاق سراحه.

وكانت الصحيفة العبرية، قد نشرت مساء أمس السبت رسالة بخط يد الجندي الأسير لدى حماس “شاؤول أرون”، قالت إن حماس أرسلتها عبر وسيط إلى عائلته، والتي دعا فيها السلطات “الإسرائيلية” بإتمام صفقة تبادل للأسرى مع حماس، حتى يستطيع العودة من أسره.

وشككت الصحيفة بالرسالة وتبنت رواية جيش الاحتلال الذي أعلن حينها أن الجندي قتل خلال الاشتباك، بينما أعلن القسام عن أسره دون أن يعطي مزيدًا من التفاصيل في ذلك الوقت.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023