شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجهاز الفني للزمالك يدرس وضع مكي بديلاً لمرسي أمام الحدود

الجهاز الفني للزمالك يدرس وضع مكي بديلاً لمرسي أمام الحدود
يفكر الجهاز الفني لنادي الزمالك، في إمكانية وضع باسم مرسي، مهاجم الفريق، خارج التشكيلة الأساسية التي سيلعب بها الفريق مواجهة مباراة حرس الحدود المقرر لها الخميس المقبل في الأسبوع الثامن للدوري الممتاز.

يفكر الجهاز الفني لنادي الزمالك، في إمكانية وضع باسم مرسي، مهاجم الفريق، خارج التشكيلة الأساسية التي سيلعب بها الفريق مواجهة مباراة حرس الحدود المقرر لها الخميس المقبل في الأسبوع الثامن للدوري الممتاز.

ويأتي التفكير في ذلك القرار بسبب تعرض مرسي للإصابة خلال الفترة الماضية مما أدى لغيابه عن المباريات الودية التي خاضها الزمالك خلال فترة التوقف.

في حين تسلط الأضواء على أحمد حسن مكي حول إمكانية تواجده بديلًا لمرسي في التشكيلة الأساسية للزمالك أمام حرس الحدود، خصوصًا بعد عدة مباريات تألق فيها خلال الوديات الأخيرة في ظل غياب باسم مرسي، مما قد يعوض غياب مرسي أمام الحدود.

المفاضلة أيضًا تجعل الجهاز الفني للزمالك أمام اختيار أحد الثنائي إبراهيم صلاح وإبراهيم عبد الخالق لوضعه ضمن التشكيلة الأساسية لمباراة حرس الحدود بدلاً من طارق حامد المقرر غيابه بسبب طرده خلال مباراة المقاولون العرب الأخيرة للحصول على إنذارين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023