شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المرض والإهمال يسيطران على قرى الغربية وسط غياب المسؤولين

المرض والإهمال يسيطران على قرى الغربية وسط غياب المسؤولين
يعانى أهالي قرية الأنبوطين من الإهمال والأمراض والروائح الكريهه التى تبعث من مصرف زراعى يشق القرية ، يعتبر هذا المصرف المنفذ الرئيسي للصرف الصحي للقرى التي تقع عليه والقريبة منه

يعاني أهالي قرية الأنبوطين من الإهمال والأمراض والروائح الكريهة التي تبعث من مصرف زراعي يشق القرية.

ويعتبر هذا المصرف المنفذ الرئيسي للصرف الصحي للقرى التي تقع عليه والقريبة منه، والذي يجد من القمامة مأوى له فيكون سببا في نقل الأمراض بين المواطنين خصوصا الأطفال في المنطقة المحيطة به.

وكان لشبكة “رصد” جولة في القرية وتحدثت مع الأهالي، قال جمال.ز، أحد أهالي القرية تعليقا على الأزمة: “هذا المصرف نعاني منه منذ فترة طويلة من جهة الروائح الكريهة التي تنبعث منه والذباب والناموس الذي نلاقي منه الأمرين خصوصا في الصيف بجانب أنه ينقل الأمراض المعدية لنا ولأطفالنا وأحفادنا”.

وتابع قائلا “توجهنا إلى كل المسؤولين بالمحافظة والمجلس المحلي بالسنطة والوحدة المحلية بقرية أشناواي التابعة له القرية ولا نجد مغيثا لنا إلا الله، إلا أنهم منذ عدة سنوات غطوا خمسين مترا فقط ووعدونا أنهم سيقومون بتغطية أمام القرية لكن لم نر أحدا من وقتها”.

وقالت فاطمة محمد، مواطنة تسكن بجوار المصرف: “عندي ابني مريض دائما بالصدر وعند الدكاترة باستمرار بسبب الأمراض التي تخرج علينا من المصرف”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023