شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جيش الاحتلال يعتقل قيادات من الكتلة الإسلامية في رام الله

جيش الاحتلال يعتقل قيادات من الكتلة الإسلامية في رام الله
اعتقلت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، رئيس مجلس اتحاد طلبة جامعة بير زيت، ومجموعة من قيادات الكتلة الإسلامية، بعد تفتيش عدة منازل في مدينة رام الله.

اعتقلت قوات الاحتلال “الإسرائيلي”، رئيس مجلس اتحاد طلبة جامعة بير زيت، ومجموعة من قيادات الكتلة الإسلامية بعد تفتيش عدة منازل في مدينة رام الله.

وأعلن مصدر قيادي في الكتلة الإسلامية، بجامعة بير زيت القريبة من رام الله، اليوم الأربعاء -حسب وكالة “الأناضول”- أن قوات الاحتلال اعتقلت رئيس مجلس اتحاد الطلبة بالجامعة، سيف الإسلام دغلس، ومنسق الكتلة الإسلامية، إبراهيم جاك، والقيادي في الكتلة، مسلم البرغوثي، بالإضافة إلى سكرتير مجلس الاتحاد، إيهاب ناصر.

وأضاف المصدر -الذي فضل عدم الكشف عن اسمه لأسباب أمنية- “أن عمليات الاعتقال تمت لمنع إقامة مهرجان كبير للكتلة الإسلامية اليوم لإحياء تأسيس حركة المقاومة الإسلامية حماس، والتي صادفت يوم أول أمس “14-12-1987″ بالإضافة إلى منع الكتلة الإسلامية من نشاطات الدعوة للمواجهات اليومية في انتفاضة القدس”.

وتشكل الكتلة الإسلامية في جامعة بير زيت مجلس الطلبة لفوزها في انتخابات الجامعة، التي شاركت فيها كل الفصائل الفلسطينية.

وتعتبر جامعة بير زيت من أهم الجامعات الفلسطينية، وتشكل كتلتها الطلابية، بالإضافة إلى الجامعات الفلسطينية الأخرى، المحرك للأحداث في الضفة الغربية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023