شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المشاهير يحتفون برفض أبو تريكة الحصول على أموال من الكويت

المشاهير يحتفون برفض أبو تريكة الحصول على أموال من الكويت
احتفى العديد من المشاهير، على مواقع التواصل الاجتماعي، بمحمد أبو تريكة، لاعب الأهلي المعتزل؛ بعد رفضه الحصول على أي مقابل مادي (نحو 500 ألف جنيه) نظير مشاركته في مباراة نجوم العالم أمام منتخب الكويت.

احتفى العديد من المشاهير، على مواقع التواصل الاجتماعي، بمحمد أبو تريكة، لاعب الأهلي المعتزل؛ بعد رفضه الحصول على أي مقابل مادي (نحو 500 ألف جنيه) نظير مشاركته في مباراة نجوم العالم أمام منتخب الكويت، في افتتاح استاد الملك جابر في دولة الكويت.

جاءت التعليقات:

– الإعلامي الساخر باسم يوسف: “أبو تريكة عمهم وحارق دمهم.. دايمًا وبالشفا إن شاء الله”.


– عبدالله الشريف: “طول عمري خايب في الكورة ومابحبهاش ولما حبيت اخدم صحابي وقفتلهم جون وخسرتهم خسارة تاريخية، ولا بتابع ماتشات ولا ليا فيها بس بحب أبو تريكة”.


– شادي الغزالي حرب: أجمل رسالة وصلها أبو تريكة النهاردة إن المصريين كرامتهم أهم وأغلى بكتير من أي فلوس.. رسالة عجزت أنظمتنا الحاكمة إنها توصلها”.


– هيثم عرابي، مدير التعاقدات السابق بالأهلي: “في الوقت اللي دايمًا بنتمنى فيه صورة رائعة للمصريين في الخارج خاصة والإعلام بره مركز علي صورة معينة.. يكون أبو تريكة دايمًا خير مثال لده.. وسواءً اتفقت أو اختلفت معاه يبقى أبو تريكة صورة مشرفة لكل مصري.. وأتمني يكون في أبو تريكة في كل مجال مش الرياضة بس.. شكرًا تريكة”.


– الإعلامي أيمن عزام: “تموت الأسد في الغابات جوعًا.. ولحم الضأن تأكله الكلابُ.. هذا الذي سلبوه ماله الذي جمعه بجهد وتعب تبقى العزة والكرامة هي ماله وثروته”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية