شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“سامسونج” تطلق نسخة جديدة من “جالاكسي نوت 5”

“سامسونج” تطلق نسخة جديدة من “جالاكسي نوت 5”
أطلقت شركة سامسونج نسخة شتوية من هاتفها اللوحي "جالاكسي نوت 5"، وتشكل مساحة التخزين الداخلية الإختلاف الرئيسي بين هذه النسخة والنسخة العالمية من الهاتف

أطلقت شركة سامسونج نسخة شتوية من هاتفها اللوحي “جالاكسي نوت 5″، وتشكل مساحة التخزين الداخلية الاختلاف الرئيسي بين هذه النسخة والنسخة العالمية من الهاتف.

وتأتي النسخة الجديدة من الهاتف Galaxy Note 5 Winter Edition بمساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت، مما يجعله الهاتف الرائد الوحيد الذي تقوم شركة سامسونج بإطلاقه هذا العام ويملك مثل هذا الحجم من مساحة التخزين.

وقامت الشركة بطرح الهاتف بلونين مختلفين الأول ذهبي بلاتيني والثاني فضي تيتانيوم، ويبلغ سعر الهاتف في السوق المحلية حوالي 850 دولارا أمريكيا.

وكانت قد انتشرت الكثير من الإشاعات منذ إطلاق الهواتف الرائدة حول قيام شركة سامسونج بطرح نسخة من هواتف “جالاكسي نوت 5″ و”جالاكسي إس 6 إيدج بلس” بمساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت، ولكن الشركة لم تقم بطرح مثل هذه النسخ في السوق العالمية.

وقامت سامسونج بالإعلان عن عروض ترويجية جديدة في كوريا الجنوبية اليوم، وذلك إلى جانب إعلانها عن النسخة الجديدة من الهاتف.

ويحصل العملاء الذين يقومون بشراء هاتف “جالاكسي نوت 5” على قطعة شحن لاسلكي مجانية، بينما سيحصل العملاء الذين يقومون بشراء هاتف “جالاكسي إس 6 إيدج بلس” على نظارة “غير في آر” مجانية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020