شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انقطاع مياه الشرب 10 ساعات بشكل يومي عن مدن سوهاج

انقطاع مياه الشرب 10 ساعات بشكل يومي عن مدن سوهاج
اشتكى أهالي مدينة العرايس "المدينة الطبية" ومنطقة العارف بغرب المدينة والشوش والروافع والقرامطة من الانقطاع المتكرر لمياه الشرب والذي امتد إلى عشر ساعات أو أكثر بشكل يومي

اشتكى أهالي مدينة العرايس “المدينة الطبية” ومنطقة العارف بغرب المدينة والشوش والروافع والقرامطة من الانقطاع المتكرر لمياه الشرب والذي امتد إلى عشر ساعات أو أكثر بشكل يومي نتيجة أعمال الحفر والكحت الموجودة بهذه المناطق، والتي بدأت منذ نوفمبر الماضي ولم تنته حتى الآن.

كما أثار عدم التنبيه من قبل شركة مياه الشرب والصرف الصحي استياء وغضب المواطنين لعدم تخزينهم ما يكفيهم من المياه، وتقدم بعضهم بعدة نداءات وشكاوى إلى مسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج.

وفي جولة لمراسل “رصد” مع الأهالي، يقول أكرم حسام، أحد أهالي المدينة الطبية: “هاتفت شركة المياه والشرب وقمت بإبلاغهم عن الانقطاع المتكرر للمياه بالمنطقة إلا أنهم أخبروني بحدوث كسر في مأخذ المياه الرئيسي منذ شهر ولم يتم تصليحه حتى الآن، وطالبتهم بإيجاد حلول بديلة لتوفير المياه التي لا غنى عنها يوميا، لكن دون جدوى”.

كما طالب أحمد ماهر من محافظ سوهاج ومسؤولي شركة المياه بـ”التدخل السريع لحل أزمة انقطاع المياه طوال اليوم منذ عشرة أيام متواصلة، خاصة أن سكان القرية يعتمدون على الطلمبات للحصول على مياه الشرب، ومنهم من يحصل على المياه من أماكن مجاورة ونائية عن القرية”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023