شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كاتبة صحفية: عدم الرقص على “بشرة خير” يجعلك من الإخوان ولو كنت مسيحيًا

كاتبة صحفية: عدم الرقص على “بشرة خير” يجعلك من الإخوان ولو كنت مسيحيًا
تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، منشورًا للكاتبة الصحفية، شهيرة أمين، تحدثت فيه عن موقف غريب حدث لها عندما خرجت مع إحدى صديقاتها شديدة التبرج.

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، منشورًا للكاتبة الصحفية، شهيرة أمين، تحدثت فيه عن موقف غريب حدث لها عندما خرجت مع إحدى صديقاتها شديدة التبرج، على حد وصفها.

قالت الكاتبة -خلال منشور لها على صفحتها الشخصية عبر “فيس بوك”-: “كنت بالخارج مع إحدى صديقاتي الليلة الماضية عندما حدث موقف غريب جدًا مع صديقتي التي ظلت ترقص طوال الليل، وتوقفت عندما بدأت الفرقة تعزف أغنية “بشرة خير” وهي الأغنية الرسمية لحملة السيسي”.

وأضافت “كانت صديقتي فقط متعبة بعد ساعات من الرقص المتواصل وكانت هناك امرأة مؤيدة للسيسي تجلس بجوارنا جن جنونها وأتت إلى طاولتنا تصرخ: “لو أنك من مؤيدي السيسي لما توقفت عن الرقص” وأعطتها محاضرة وكان لديها إصرار على أنها من الإخوان المسلمين على الرغم من أن صديقتي لا تبدو كذلك؛ حذاؤها ذو كعب عالٍ يبلغ طولة 9 سم وفستان عاري الكتف.. ولم تتكلم صديقتي بكلمة”.

وتابعت “شهيرة”: “الأمر كله كان مثيرًا للشفقة؛ ما دخل هذه السيدة في رغبة الصديقة في الاستمرار في الرقص من عدمه.. ما هذه الوقاحة؟ هل يهتم الرئيس السيسي -حسب وصفها- نفسه برقص الناس على أنغام بشرة خير أم لا”.

وأردفت: “إذا كان هذا يدل على شيء فإنه يدل على ضيق الأفق الذي أصبح لدى بعض الناس، إنها حقًا الأورويلية -نسبة إلى الكاتب جورج أورويل الذي تحدث عن صفات مدمرة للمجتمع- إنه لأمر مرعب أن يتولى البعض الحكم على الآخرين ويتهمونهم بكونهم ينتمون إلى الفكر هذا أو ذاك”.

وختمتت “شهيرة” بالقول: “نسيت أن أخبركم أن الفتاة كانت مسيحية”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020