شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إحالة مدرس مساعد بجامعة أسيوط إلى التحقيق بتهمة الانضمام لـ”الإخوان”

إحالة مدرس مساعد بجامعة أسيوط إلى التحقيق بتهمة الانضمام لـ”الإخوان”
أصدر الدكتور أحمد عبده جعيص القائم بأعمال رئيس جامعة أسيوط قرارًا بوقف الدكتور "محمد سيد عبداللاه" الأستاذ المساعد بقسم أمراض النساء والتوليد بكلية الطب بالجامعة عن العمل بقوة القانون.

أصدر الدكتور أحمد عبده جعيص، القائم بأعمال رئيس جامعة أسيوط، قرارًا بوقف الدكتور “محمد سيد عبداللاه”، الأستاذ المساعد بقسم أمراض النساء والتوليد بكلية الطب بالجامعة، عن العمل بقوة القانون.

وشمل القرار وقف نصف أجره طوال مدة حبسه احتياطيًا على ذمة القضية رقم 497 لسنة 2015 إداري ثان أسيوط المتهم فيها بانضمامه لجماعة “الإخوان المسلمين”، وإحالته إلى التحقيق لتقرير مسؤوليته القانونية بشأن ما هو منسوب إليه في القضية المشار إليها.

وقال رئيس الجامعة: إن إدارة الجامعة تتابع عن كثب انتظام حضور أعضاء هيئة التدريس بشتى الكليات واتخاذ القرارات القانونية الواجبة لمن يتجاوز نسبة الغياب المسموح بها دون إذن، كما تلتزم الجامعة بإصدار قرارات حاسمة؛ إما بالوقف عن العمل أو إنهاء الخدمة في حالة اتهام أحد أعضاء هيئة التدريس أو معاونيهم أو ثبوت إدانته بالفعل، وذلك وفقًا لما ينص عليه الإخطار الذي يصل لإدارة الجامعة من قبل جهات التحقيق المختصة.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية