شبكة رصد الإخبارية

بعد ظهور المذيعة “دودي” في البانيو.. مغردون: ابتسم أنت في “ماسر”

بعد ظهور المذيعة “دودي” في البانيو.. مغردون: ابتسم أنت في “ماسر”
ظهرت الإعلامية دعاء صلاح، في برنامجها "دودي شو"، الذي يذاع على قناة "النهار"، بمشهد غريب أدهش متابعيها؛ حيث قدمت حلقتها وهي تجلس في بانيو "مغطس الاستحمام".

ظهرت الإعلامية دعاء صلاح، في برنامجها “دودي شو”، الذي يذاع على قناة “النهار”، بمشهد غريب أدهش متابعيها؛ حيث قدمت حلقتها وهي تجلس في بانيو “مغطس الاستحمام”.

وقالت المذيعة، في بداية الحلقة، إنها مستعدة أن تتحمل كمية الشتائم التي ستواجهها، ولكنها تريد من الناس أن لا تحكم على بعضها البعض بسرعة، متسائلة عن الموضة الغريبة المنتشرة في العالم العربي؛ حيث ينتقد الأشخاص بعضهم البعض قبل أن يتأكدوا من حقيقة الأمر.

وأنهت المذيعة فقرتها، وخرجت من البانيو وهي مرتدية ثيابها، مشيرة إلى أن المادة التي كانت على جسدها ليست مياهًا؛ بل رغوة تستخدم في أعياد الميلاد.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

دعاد صلاح تقدم حلقة البرنامج و هي في البانيو

دعاد صلاح تقدم حلقة البرنامج و هي في البانيودودي شو البرنامج الاول للمراءة العربيةكل يوم جمعة الساعة ٥ مساء و الاعادة ٧ مساء علي قناة النهار الزرقاء والاعادة علي النهار +٢لمشاهدة فيديوهات حصرية لكواليس و نصائح دودي اشتركوا في قناة اليوتيوب لدودي علي الرابط التالي لتصلك أحدث الفيديوهات و الكواليسhttps://www.youtube.com/channel/UCofls8JyulpwIe1D8beNZOQوللتواصل مع دعاء صلاح شخصيا علي الانستخرام الخاص بهاhttps://instagram.com/doaasalah_official/#دودي_شو

‎Posted by ‎دودى شو‎ on‎ 18 ديسمبر، 2015

وليست هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها دعاء صلاح برنامجها بطريقة غريبة على الهواء؛ إذ ظهرت من قبل على الهواء مباشرة وعلى وجهها آثار ضرب لتوجه رسالة عن العنف ضد المرأة.

أحدث ظهور الإعلامية، دعاء صلاح، بهذه المشاهد الغريبة، ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث جاءت تعليقات المستخدمين:

– عبدالله الجزار: “دي طنط اللي ظاهرة في البانيو وفي برنامج على الهوا المرة الجاية لازم نتابعها عشان نشوف هتظهر فين”.

MoonSyriat-: “هي أيام سودة عارفين من زمان… اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا”.

pery ahmed-: “يا سلام ده الفن المفتوح ولا ايه حاجة جديدة، عشنا وشوفنا بقى”.

– مصرية أهلاوية جدآآآآ: “هي بتعمل كده علشان تتشهر الأشكال اللي زي دي الواحد ولا يحط في دماغه”.

koko gohar-: “هههه ابتسم حضرتك انت في مااااااسرررر”.

Yasser Farag: “عادي ..أي برنامج في العالم يبحث عن الشهرة بأي طريقة عشان تزيد نسبة المشاهدين، ومن ثم تزيد الإعلانات.. الموضوع عادي في دنيا الإعلام التليفزيوني”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020