شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“مستقبل وطن” ينسحب من “ائتلاف دعم مصر” مع استمرار دعمه للسيسي

“مستقبل وطن” ينسحب من “ائتلاف دعم مصر” مع استمرار دعمه للسيسي
أعلن حزب "مستقبل وطن" انسحابه من ائتلاف "دعم مصر" الذي يقوده اللواء سامح سيف اليزل، معلنًا دعمه لعبدالفتاح السيسي بالأفكار والتوجهات وليس عبر الائتلافات والتحالفات.

أعلن حزب “مستقبل وطن” انسحابه من ائتلاف “دعم مصر” الذي يقوده اللواء سامح سيف اليزل، معلنًا دعمه لعبدالفتاح السيسي بالأفكار والتوجهات وليس عبر الائتلافات والتحالفات.

وقال محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن -خلال احتفالية نظمها الحزب بفندق الماسة لنوابه الجدد- اليوم الأحد: “سنكون في ظهر السيسي ونعبر عن طموح الشعب وآماله، ولن نسمح بتوزيع حصص البرلمان كـ”التورتة””.

مضيفًا: “لن نسمح لأي مجموعة أو فئة أن تحتكر الوطنية، وتوزع صكوكها بحجة دعم السيسي”، مشيرًا إلى أنهم تعرضوا في الفترة الأخيرة لعدة اتهامات كالتمويل أو وقوف أجهزة من الدولة خلفهم.

وأوضح بدران أن التمويل واضح من قبل رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة وأن النجاح كان بسبب طموحاتنا وتحركاتنا على الأرض ودعم الشباب، قائلًا: “سنكون أحد الأحزاب الحاكمة خلال شهور قليلة، وسنرسي قواعد مؤسسية لنكون الحزب الحاكم”.

وبرز اسم بدران الذي يكره توصيفه بـ”الفتى المدلل” مع أحداث الثلاثين من يونيو حين ظهر بقوة خلالها باعتباره أول رئيس اتحاد لطلاب مصر منذ 34 عاما في عام 2013، بعد تدرجه من رئاسة اتحاد طلاب جامعة بنها وعضو المكتب التنفيذي لاتحاد طلاب مصر عام 2011.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية