شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. تبادل الاتهامات بين شوبير وشادي محمد بسبب “أولتراس أهلاوي”

بالفيديو.. تبادل الاتهامات بين شوبير وشادي محمد بسبب “أولتراس أهلاوي”
تبادل الإعلامي أحمد شوبير ، مقدم برنامج الكرة مع شوبير على قناة "صدى البلد"، ونجم النادي الأهلي السابق شادي محمد، الاتهامات بعدما رفض الأخير هجوم "شوبير" على روابط "أولتراس أهلاوي".

تبادل الإعلامي أحمد شوبير، مقدم برنامج الكرة مع شوبير على قناة “صدى البلد”، ونجم النادي الأهلي السابق شادي محمد، الاتهامات بعدما رفض الأخير هجوم “شوبير” على روابط “أولتراس أهلاوي”.

وشن شوبير عبر برنامجه بقناة صدى البلد، هجوما حادا على مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر، بسبب السياسة الإعلامية لقناة النادي التي تقدم برامج وصفها بأنها سهرات للشذوذ الفكري وتحرض الجماهير على العنف وتجاوزات عديدة آخرها احتجاز الفريق بفندق الإقامة، وتأخر مباراته مع سموحة يوم الخميس الماضي لمدة ساعتين.

وقال شوبير: “أناشد محمود طاهر أو محمود البط رئيس القناة بضرورة وقف هذه المهزلة”، مضيفًا: “هل من المعقول أن تكون واجهة القناة خريج دبلوم صنايع (في إشارة للكابتن شادي محمد)، بعدما كان يقدم برامجها رموز كبار في عالم الإعلام الرياضي؟”.

وأضاف: “شادي محمد قائد الأهلي السابق يتم تمرير ورقة له في كل حلقة ببرنامجه ليهاجم شخصًا معينًا، وتحقيق أهداف مجلس إدارة النادي للرد على من ينتقدهم”.

وتابع مخاطبا أحد متصلي البرامج: “بلا شادي محمد بلا شادية، كلمني عن مقدمين برامج محترمين، كلموني عن لاعبين محترمين، إيه العيال اللي هنتكلم عنهم دول، مابحبش أرد على العيال دي، شادي وشادية وحسنية والكلام ده”.

ووجه شادي محمد، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج “العاشرة مساء” المذاع على فضائية “دريم”، حديثًا لـ”شوبير”: “مش همّ دول صيع وإرهابيين، عزمتهم في بيتك ليه؟ وبعدين بتلومنا إحنا”، مطالبًا بضرورة محاكمته بعد استخدام برنامجه للتحريض على سحل وضرب جماهير النادي الأهلي.

وأضاف شادي محمد: “هو كإعلامي كبير لا يجوز له أن يقول (يلا) و(وياض) حتى لو كان متعصب، والكلمة العليا يجب أن تكون للقانون.. ولكن التحريض الذي تم على شاشة إحدى الفضائيات لا يجب أن يتكرر، فقمة العار أن يخرج إعلامي ويقول احبس واحرق ودمر، حرام عليكم البلد هتضيع”، بحسب قوله.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020